التخطي إلى المحتوى

طريقة التقديم على قرض الضمان الاجتماعي ، يسعى العديد من المواطنين للحصول على القروض الاجتماعية بأنواعها، من أجل مواكبه المعيشة وتلبية احتياجاتهم في الحياه، مثل قرض الزواج الذي يساعد الشباب في إكمال نصف دينهم، وقرض الأسرة لتحسين مستوي المعيشة وقضاء متطلبات أفراد الأسرة من التعليم والصحة، وقرض الترميم لإعادة بناء وتجديد المنازل.

فيقدم بنك التنمية الاجتماعية مثل هذه القروض الاجتماعية التي تصل قيمتها إلى ستون ألف ريال سعودي، من أجل مساعدة الأسر والشباب لتحقيق رغباتهم في الزواج أو الحصول على حياة ومنزل أفضل، ويضع بنك التنمية الاجتماعية بعض الشروط من أجل حصول المواطنين ومستفيدي الضمان الاجتماعي على  فرصة التقديم على قرض الضمان الاجتماعي والحصول على القرض المطلوب.

طريقة التقديم على قرض الضمان الاجتماعي

لمعرفة طريقة التقديم على قرض الضمان الاجتماعي يجب اتباع الخطوات التالية:

  • من جوجل قم بالدخول على موقع بنك التنمية الاجتماعية.
  • قم بالتسجيل أولا وعمل حساب خاص بك، من خلال الضغط على أيقونة عمل حساب جديد ومنها أدخل البيانات الخاصة بك، أو أدخل مباشرة على أيقونة حسابك.
  • ثم أكتب اسم المستخدم وكلمة المرور ثم موافق، وإذا نسيت كلمة المرور أعد كتابة رقم الهوية ونوع القرض والرمز المرئي.
  • بعد التسجيل من الصفحة الرئيسة يمكن طلب قرض جديد من خلال هذا الرابط، وتسجيل الدخول بحسابك.
  • يمكنك بعد الدخول اختيار القروض الاجتماعية وتحديد نوع القرض والضغط على أيقونة اضغط هنا، ثم اختار الفرع.
  • بعد الانتهاء يجدد لك البنك موعد في البريد لاستكمال الأوراق وتقديم نماذج بنك التسليف والوثائق المطلوبة، وعليك طباعة الصفحة الموجود بها هذا الكلام وتسلبم كل هذا للبريد الأقرب لك في الموعد المحدد.

شروط قرض الترميم من الضمان الاجتماعي

يوفر بنك التنمية الاجتماعية قرض الترميم للراغبين في تجديد وإصلاح منازلهم، لكن هناك بعض من الشروط الأساسية، شروط قرض الترميم من الضمان الاجتماعي التي يجب توافرها لدي المتقدم للحصول على القرض المطلوب ويمكن الاطلاع على شروط بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف والادخار كما يسمي سابقاً.

الضمان الاجتماعي ترميم المنازل

طريقة التقديم على قرض الضمان الاجتماعي لترميم المنازل يمكن معرفتها من خلال بنك التنمية الاجتماعية من خلال مشاهده هذا الفيديو:

كيف اقدم على قرض من الضمان الاجتماعي

يمكنك معرفة طريقة التقديم على قرض من الضمان الاجتماعي في الأعلى من هذا الموضوع، حيث يمكنك من خلال معرفة الطريقة التقديم على كلاً من قرض الأسرة وقرض الترميم وقرض الزواج لكن يراعي قبل التقديم قراءة الشروط والمتطلبات المطلوبة أولاً.

قرض الضمان الاجتماعي للمطلقات

يتيح بنك التنمية الاجتماعية للمطلقات والأرامل والمهجورات حق التقديم على القروض الاجتماعية، مثل قرض الأسرة لكى يساعدهن على تلبية متطلبات الحياة وتحسين مستوى المعيشة، لكن هناك بعض الشروط المطلوبة لكي يتم الموافقة على طلب قرض الضمان الاجتماعي للمطلقات ومن أهم الأوراق المطلوبة أن تمتلك صك إعالة للأبناء، وصك الطلاق للمرأة المطلقة وأهم شروط بنك التسليف للمطلقات والأرامل للحصول على قرض الضمان الاجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.