التخطي إلى المحتوى

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات، حيث يمكن موقع قياس الالكتروني لكل المعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتائج اختبارات الكفايات، فتبقي أيام قليلة علي ظهور نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، ومن المفترض أن من يخوض هذه الاختبارات هم شاغلي الوظائف التعليمية بالمملكة، حيث يتم التسجيل علي هذه الاختبارات من خلال النت وفقا لكل التخصصات والفروع التعليمية، والهدف من هذه الاختبارات هو رفع الدرجة التعليمية الخاصة بالمعلمين والمعلمات، ومن خلال هذا المقال نوضح لكل متابعينا  رابط التسجيل والاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات.

وقد وضعت المملكة العربية السعودية العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدم لشغل الوظائف التعليمية في مختلف المجالات، ومن أهم هذه الشروط أن يكون سعودي الجنسية، وذلك لاجتياز اختيار المعلمين والمعلمات ذو كفاءة عالية، حيث يمكن الدخول علي الرابط الرسمي لموقع قياس الالكتروني لمعرفة كافة الاختبارات التي يتم خوضها في قياس.

موعد ظهور نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1440:

أعلن المركز الوطني للقياس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي “توتير” عن موعد ظهور نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، فقد اقترب موعد ظهور النتيجة التي من المفترض لها ظهورها في يوم الخميس الموافق 27 من ربيع الآخر 1440 هجريا، وموافق بالتاريخ الميلادي 3 يناير 2019، ومن خلال متابعة موقعنا نعلمكم برابط الاستعلام للحصول علي نتائج اختبارات كفايات للمعلمين والمعلمات.

رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1440:

يبحث الكثير من المعلمين والمعلمات عن رابط الاستعلام للحصول علي نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1440، فنعرض لكم  رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، حيث يقوم المتقدم بتسجيل رمز الدخول الخاص به، وتحديد نوع الاختبار لمعرفة النتائج.

طريقة التسجيل للدخول علي موقع قياس:

في حالة ان المتقدم سيقوم بالتسجيل لأول مرة عليه اتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم المرء بادخال رقم السجل المدني
  2. ادخال تاريخ الميلاد سواء أكان هجري أو ميلادي
  3. ثم الضغط علي متابعة
  4. كتابة كافة البيانات المطلوبة

ظهور نتائج اختبارات قياس كفايات المعلمين والمعلمات:

وفقا للإعلان المصرح من المركز الوطني للقياس يشير إلى أن موعد ظهور نتيجه كفايات المعلمين والمعلمات اليوم الخميس الموافق 3 يناير، والجدير بالذكر أن العديد ينتظر هذه اللحظة فور ظهور النتائج من خلال موقع قياس للخدمات الالكترونية،فقد أعلن المركز عن رقم التواصل للحصول على النتائج في حالة أن الموقع لم يستجيب نتيجة للضغط عليه، وللمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع موقع قياس من خلال رقم الهاتف: 920033555.

التسجيل في قياس 1440:

من خلال الحساب الرسمي لقياس علي مواقع التواصل الاجتماعي قياس تويتر أعلن المركز الوطني للقياس عن بدء فترة التسجيل الخاصة بالتحصيل الدراسي للتخصصات العلمية في البنين خاصة الفترة الأولى والثانية، ولمعرفة مواعيد التسجيل في اختبارات قياس التحصيل الدراسي للتخصصات العلمية من خلال متابعة هذا المقال.

  • الفترة الأولي للبنين: يبدأ تسجيل قياس التحصيل الدراسي للتخصصات العلمية من تاريخ 21 يناير 2019 علي أن ينتهي التسجيل في 2 مارس 2019، علما بأن هذا التحصيل الدراسي ورقي.
  • الفترة الثانية للبنين: يبدأ التسجيل في تاريخ 21 يناير عام 2019، وينتهي في تاريخ 30 مارس 2019، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الاستعلام عن نتائج اختبار قياس من خلال الموقع الرسمي لقياس المذكور أعلا المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.