التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي الوحدة السعودي عن حالة لاعبه علي النمر الصحية، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال المباراة القائمة في بطولة الدوري ليوم الجمعة أمام نادي الأهلي، والجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز نادي الوحدة السعودي بهدفين مقابل هدف واحد لصالح النادي الأهلي علي أرض ملعب الملك عبد العزيز، علما بأن كلا من الفريقين لديهم نفس حصيلة النقاط 24 نقطة.

ومن خلال حساب التواصل الاجتماعي تويتر الخاص بنادي الوحدة السعودي، وضح للجماهير حالة الإصابة التي تعرض لها علي النمر، حيث كشفت الفحوصات الطبية عن وجود ثلاثة كسور في الوجه وكسر في احدي اسنانه، وتم نقل اللاعب فورا الي احدي المستشفيات المتخصصة بجدة، وذلك وفقا لتوجيهات رئيس النادي.

كما أشار إلى حالة الرئيس “حاتم خيمي” بعد تعرضه للاغماء في وقت الهدف الثاني للوحدة في شباك النادي الاهلي، فقد أشار عقب خروجه من المستشفى أنه ستتم متابعة الحالة الصحية لعلي النمر، وأنه مازال يجري الفحوصات الطبية اللازمة.

وقد انتهت هذه المباراة رغم ما شهدته من صعاب واصابات لاحدي اللاعبين، الا انها انتهت بفوز نادي الوحدة السعودي أمام نادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومن خلال متابعة موقعنا ثقفنى نعرض لكم أول بأول حالة علي النمر الصحية بعد الإصابة القوية بشكل حصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.