التخطي إلى المحتوى

ننشر تردد قناة اليمن اليوم yemen Today 2019، بسبب التعديل وكيفية استقبال اخر التردد الجديد لقناة اليمن اليوم من خلال القمر الصناعي النايل سات، حيث تعد القناة أشهر القنوات الفضائية التي تهتم بما هو حاصل على الساحة اليمنية بشكل خاص، والأحداث الجارية في مختلف الدول العربية الأشقاء وهي القناة الأولى من نوعها في اليمن تضمن قنوات فضائية كثيرة تختص بمجال نقل الأخبار المحلية والعالمية، إلا أن أكثر ما يميز تردد قناة اليمن اليوم الجديد نايل سات عن غيرها كونها تنقل الحدث بمنتهى الشفافية والمصداقية.

رصدت القناة كأول قناه فضائية يمنية مستقلة تم إطلاقها عام 2012، وتنقل برامجها مباشرة من العاصمة اليمنية صنعاء، وتمكنت القناة من حصاد عدد كبير من المتابعين ليس في اليمن فقط بل على مستوى الوطن العربي بأكمله في الآونة الأخيرة.

تعديل تردد قناة اليمن اليوم

قناة اليمن اليوم يملكها المؤتمر الشعبي العام اليمني وهي قناة موجهة لجميع شرائح المجتمع فتحرص على تقديم كافة الآراء ووجهات النظر تجاه المشاكل والقضايا التي يواجهها المجتمع اليمني، كما تحرص على تقديم وجهات نظر وآراء المنظمات الجماهيرية المختلفة والقوى السياسية في اليمن تجاه الأوضاع الراهنة في اليمن دون الانحياز إلى طرف سياسي، فتبث قناة اليمن اليوم إرسالها تحت شعار رؤى تجمعنا.

عوامل ساهمت في تميز قناة اليمن اليوم تردد 2019

هناك العديد من الأسباب التي تقف وراء النجاح المنقطع النظير الذي حققته قناة اليمن اليوم وفي فترة قصيرة ومن هذه الأسباب كفائتها في تقديم الأخبار والآراء السياسية بحيادية تامة دون الانحياز إلى رأى، أو طرف معين من الأطياف السياسية.

كان من أهم العوامل التي وقفت على نجاح تردد قناة اليمن اليوم بعد التعديل حسن اختيار الإعلامين الذين يظهرون من خلال شاشتها، ممن يحترمون مهنة الإعلام ويلتزمون بأخلاقيات المهنة التي ترتكز على الاحترافية  مشمولة بالحيادية أيضاً في نقل الحدث كما وقع.

استقبال تردد قناة اليمن اليوم قمر نايلسات 2019 يكون عبر ضبطها على الترددات التالية:

  • التردد: 12341 أو 12685
  • معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح 6/5 أفقي.

حرصت إدارة القناة على تقديم محتوى هادف تنافسي مقارنة بغيرها من قنوات الأخبار الفضائية الأخرى المماثلة لها في العالم العربي، حيث يقف وراءها طاقم عمل مميز يسعى بكد لتحقيق أعلى نسب مشاهدة، بعد ضبط تردد قناة اليمن اليوم الشرعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.