استعلام عن أعفاء بنك التسليف برقم الهوية الوطنية

استعلام عن أعفاء بنك التسليف برقم الهوية الوطنية

خدمة استعلام عن أعفاء بنك التسليف برقم الهوية التي توفرها وزارة المالية في المملكة العربية السعودية لجميع أبناء المواطنين المتوفين المشمولين للضمان الاجتماعي لكي يقوموا بالتسجيل نموذج تعبئة طلب أعفاء بنك التسليف برقم الهوية الوطنية علي الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية السعودي علي شبكة الأنترنت، حيث وفر البنك أمكانية تسديد الأقساط المتبقية بكل سهولة.

استعلام عن أعفاء بنك التسليف برقم الهوية

فبإمكان جميع المقترضين الاستعلام عن بنك التسليف برقم الطلب بكل سهولة، وذلك لكي يستطيع تقديم المستندات المطلوبة منهم، حيث يلزم علي أهل المتوفي المقترض برفع شهادة الوفاة وسجل العائلة وبطاقة الهوية مع أحضار ورقة من الجهة الوظيفية تفيد بمرادفات الراتب الذي كان يقبضه المتوفي وغيرها من المستندات الأخري.

الاستعلام عن أعفاء بنك التسليف

اعفاء بنك التسليف 1
اعفاء بنك التسليف 1

من اجل تعبئة نموذج تعبئة طلب أعفاء بنك التنمية برقم الهوية يلزم أحضار بعض البيانات الشخصية الخاصة بالمواطن المتوفي وهي الاسم رباعي ورقم القروض بنك التسليف مع معرفة تاريخ الحصول عليه بعدها تقوم بكتابة باقية البيانات المتبقية من اجل تقديمها بشكل إلكتروني للموقع او لاحدي موظفي البنك السعودي للتسليف من اجل أن يقوم المراجعون بوزارة المالية.

الأوراق والمستندات لـ طلب اعفاء بنك التسليف

  • صورة من بطاقة الاحوال المدينة موضح بها رقم الهوية.
  • مرفق توضيحي يوضح الحالة المالية والمعيشية للشخص المتقدم.
  • إرفاق الكارت الخاص بالعائلة الخاص بك.
  • صورة من تقارير الطبي للشخص المتقدم علي القرض.
  • توقيع المستفيد بشكل واضح على طلب اعفاء بنك التسليف برقم الهوية.
  • وأخيراً يتوجه المتقدم بالطلب بإرسال الأوراق والمستندات المطلوبة مع نموذج اعفاء بنك التسليف بعد تعبئة البيانات بشكل صحيح، عبر الديوان الملكي السعودي عبر البريد الممتاز التابع للهيئة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *