التخطي إلى المحتوى

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي جديد في يوم الخميس الموافق 27-12-2018، حيث يتعلق هذا الأمر باعفاء تركي آل شيخ من منصبه وقرارات جديدة بتشكيل وزاري جديد، وهذه الأوامر الملكية الجديدة الصادرة مؤخرا بهدف الارتقاء بشأن المملكة العربية السعودية ورؤية 2030، ومن خلال متابعة موقعنا “ثقفني” نعرض لكم كل ما يتعلق بشأن التشكيل الوزاري الجديد والمناصب ورؤسائها.

فقد رحب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق، بالقرارات التي تم صدورها من قبل الديوان الملكي السعودي، حيث تشير هذه القرارات الي إعفاءه من منصبه وتوليته منصب رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وقد أعلنت وكالة واس من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتفاصيل القرار كما هو موضح بالصورة:

وأكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق عدد من التغريدات من خلال صفحته علي موقع تويتر، “عملت بكل جهد واخلاص لرياضة وطني بتوجيهات من الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولا تفيه الكلمات حقه مهما قلت، ادامه الله عزه وأطال عمره في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين”.

وأشار نادي بيراميدز :” نحن كسعوديين لا نخدم هذه البلاد طمعا في منصب أو جاه، أو مال،  هو حب رضعنا من اثداء أمهاتنا، ونبتت عليه لحومنا وسري في دمائنا، هذه هي السعودية وهذا هو الأصل في كل رجالها وفقهم الله”.

كما وجه آل الشيخ رسالة للأمير عبد العزيز بن فيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الجديد، قائلا: ” اتمنى التوفيق لأخي وصديقي الأمير عبد العزيز نعم الرجال، كفء وستين كفء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.