التخطي إلى المحتوى

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن فتح رابط تقديم القوات البرية للوظائف المشمولة بلائحة توظيف الخدمة المدنية، عبر رابط موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني، خلال الفترة الزمنية المخصصة للقبول والتسجيل غلى وظائف القوات البرية الملكية السعودية البالغ عددها 152 وظيفية، وتم دعوة الخريجين والخريجات  من الكوادر السعودية المؤهلة، لشغل تلك الوظائف وفق الشروط الخاصة بعملية التسجيل.

قيادة القوات البرية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، ستفتح بوابة جدارة للقبول والتسجيل على 152 وظيفة سيتم نشر تفاصيل وشروط التقديم عليهم قريباً، على موقع بوابة جدارة الخدمة المدنية للتوظيف في القطاعات الحكومية، على أن يتم إجراء عملية الفرز والترشيح وفق عناصر المفاضلة بين المتقدمين، ولم يتم توضيح رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي عقب انتهاء تقديم القوات البرية الملكية السعودية على بوابة التوظيف الإلكتروني.

مواعيد تقديم القوات البرية

رابط جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية  سيتم فتحه لاستقبال طلبات التوظيف في وظائف القوات البرية الملكية خلال الفترة من يوم السبت المقبل الموافق 29 ديسمبر 2018، وحتى يوم الإثنين 31 -12-2018، أو خلال الفترة من 22 وحتى 24-4-1440، وسيكون التسجيل على مدار 24 ساعة، من رابط تقديم القوات البرية 1440 جدارة الخدمة المدنية.

رابط تقديم وظائف القوات البرية

التقديم على وظائف القوات البرية من بوابة جدارة، والتي يمكن الدخول إليها من الرابط أدناة، ومنه سيتم التعرف على الشروط العامة والضوابط لاستقبال طلبات شغل الوظائف من الخريجين والخريجات الحاصلين على المؤهلات المناسبة.

تحديث: تنشر الشروط العامة والفئات المستهدفة بالتعيين في وظائف القوات البرية الملكية السعودية اليوم على رابط جدارة الخدمة المدنية، يمكن الدخول إليها وفتح حساب ومتابعة التوضيحات المرتقب نشرها خلال ساعات قليلة لمن يرغب من الخريجين والخريجات على شغل تلك الوظائف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.