رابط التسجيل في اختبار القدرات عبر قياس برقم الهوية .. رابط Qiyas Result المباشر

رابط التسجيل في اختبار القدرات عبر قياس برقم الهوية .. رابط Qiyas Result المباشر

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات: يمكن الاستعلام بسهولة عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، فيمكن معرفة النتائج عن طريق الموقع الإلكتروني لنتائج قياس الإلكتروني _لمعرفة كل الوظائف الخالية التعليمية_ عن الدرجات، حيث تتيج معرفة نسبة القبول بشكل بسيط، فالموقع (المركز الوطني للقياس والتقويم) يوفر للجميع الخدمة الإلكترونية بدون رسوم لكي يتعرف المعلمين والمعلمات علي مستواهم من خلال اختبارات الكفايات الخاص بهم، فقد قام الكثير من الكدرسين التسجيل في الاختبارات التي تضعها وزارة التعليم السعودي، لرفع مستوي الدرجة الوظيفية للجميع، ومن خلال هذا الموضوع  نوفر لكم رابط التسجيل والاستعلام عن نتائج امتحانات الكفايات الحاسبي والورقي.

تعتبر مهنة التدريس في جميع بلاد العالم من المهنة ذات الشأن المرموق، حيث أنها هي التي تبني عقل الإنسان، وفهي التي تصنع الأجيال التي تستطيع التكيف علي العيش في أي ظروف وتجعلة يتحمل المسئولية للحفاظ علي نفسه ووطنه، بالتعليم هو من يزيد أي أنسان المعرفة والفهم بالإضافة إلي التوعية الإدراك.

رابط الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

سوف نوفر لكم الرابط المباشر للاستعلام عن نتائج قياس (كفايات المعلمين والمعلمات) بالمملكة العربية السعودية من خلال الدخلو علي المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي حتي نجد الصفحة الرسمية الخاصة بإدخال رقم السجل المدني  ورقم الاشتراك بالإماكن التي تحتاج إلي بيانات خاصة بالمعلمين والمعلمات وإخيراً ندخل رمز التحقيق حتي نضغط في النهاية علي كلمة بحث، ثم نجد أن الخدمة الإلكترونية لموقع قياس للنتائج وذلك بطباعة النتيجة بعد اداء الاختبارات (كفايات) أمام جميع معلمين شاغلي الوظئف التعليمية الحكومية.

مركز قياس للتقويم والتعليم العالي

أيضا من خلال الموقع الرسمي (القياس الوطني) يمكن معرفة جميع مواعيد بدء الاختبارات ولكن بعد تسديد مصاريف المركز الوطني، لتحديد ومعرفة المواعيد كما يتيح لجميع المعلمين والمعلمات التسجيل والبحث علي مدار الـ24 ساعة في اليوم، وإليكم رابط المركز الوطني للقياس_استعلم عن نتيجة اختبار.

بالفيديو .. طريقة سداد قياس Qiyas خطوة بخطوة.

رابط نتائج قياس .. نتائج قياس القدرات العامة 1440 الورقي برقم الهوية الوطنية Qiyas Result المباشر

نشر المركز الوطني للقياس عن صدور نتائج قياس القدرات الورقية يوم 18 مارس 2018، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال رابط المركز الوطني للقياس برقم الهوية.

نشرت إدارة موقع المركز الوطني عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر عن ظهور النتائج الاختبارات ويمكن للاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات العامة 1440 الفترة الثانية علي الموقع قياس التي يبحث عنها الطلاب والمعلمين برقم الهوية أو برقم السجل المدني بالمملكة العربية السعودية.

رابط التسجيل في اختبارات القدرات قياس

نشر مركز قياس عن فتح باب التسجيل في اختبارات القدرات الورقي بدء من اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2019 للطالبات، كما يمكن الضغط علي مركز قياس للتسجيل في الاختبارات  بعد كتابة رقم السجل المدني للدخول و كلمة المرور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *