التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن تفاصيل المخالفات برقم الهوية ، يتيح موقع أبشر المرور العديد من الخدمات الإلكترونية، من بينها الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية الوطنية ، هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات المرورية الأخرى التي يقدمها أبشر المرور السعودي، وذلك من أجل تخفيف العبئ على مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية، حيث يعمل أبشر على توفير كافة الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية عبر بوابتها الإلكترونية أبشر، دون إهدار المزيد من الوقت أو الجهد.

أبشر المرور السعودي

يوفر أبشر المرور السعودي العديد من الخدمات، من أهمها الاستعلام العام عن صلاحية التفويض على المركبات، الاستعلام عن تفويض مركبات، تجديد رخصة القيادة، إضافة مستخدم لمركبة، ومعلومات رخصة القيادة، أبرز هذه الخدمات، خدمة الاستفسار عن المخالفات المرورية برقم الهوية.

التسجيل في خدمة أبشر

على الجانب الآخر وحتى يمكن الاستفادة من كافة خدمات أبشر المرور السعودي، يجب أولا فتح حساب في أبشر، وذلك من خلال رابط التسجيل في خدمة أبشر بوابة وزارة الداخلية، وذلك من أجل الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية، سواء الاستعلام عن الإقامة، من خلال رابط خطوات الاستعلام عن صلاحية الاقامة ،أو خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية أبشر ، والكثير من الخدمات.

كيفية تجديد رخصة القيادة

هذا ويوفر أبشر المرور خدمة استفسار المخالفات المرورية، بالإضافة إلى تجديد رخصة القيادة، ويمكن معرفة رسوم تجديد رخصة القيادة، وتجديدها من خلال رابط كيفية تجديد رخصة القيادة عبر بوابة أبشر المرور.

تفاصيل المخالفات برقم الهوية

هذا ويتيح لك نظام أبشر الإلكتروني خدمة الاستفسار عن تفاصيل المخالفات المرورية، وذلك عبر رابط تفاصيل المخالفات برقم الهوية ، أو الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم المخالفة، ومن ثم كتابة الرمز المرئي، والضغط على أيقونة عرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.