التخطي إلى المحتوى

نظام نور برقم الهوية 1440، يعتبر نظام نور هو الموقع  الإلكتروني الأكثر بحثا في المملكة العربية السعودية، فقد تم تصميمه بكثير من الخدمات الإلكترونية التي تخدم الطالب وولي الأمر، بدلا من تعب ومشقة ولي الأمر بالذهاب الي المدرسة لمتابعة أحوال ابنه، ومن خلال رابط نظام نور يمكن الاستعلام عن النتيجة بشكل مباشر فور الإعلان عن ظهورها، كما يستخدمه ولي الأمر من خلال متابعة الطالب ومراجعة الحضور والغياب، ويهتم نظام نور بالمعلمين أيضا حيث يمكن ولي الأمر من معرفة المعلمون الجدد.

نظام نور برقم الهوية 1440:

بعد ظهور العديد من المشاكل حول كلمة السر الخاصة بالطالب ونسيانها، فقد وفرت الحكومة خدمة نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق دون رقم سري، وذلك لسهولة استخراج النتيجة للطلاب خاصة بعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول المرحلة الابتدائية، ففور ظهور النتيجة يتم رفعها علي موقع نور بشكل مباشر، حيث يمكن لولي الأمر مشاهدة النتيجة بشكل ميسر.

رابط موقع نور برقم الهوية 1440:

ومن خلال الرابط الرسمي لنظام نور يمكن معرفة النتيجة الخاصة باختبارات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية، ومن خلال متابعة موقعنا سنقوم بشرح خطوات التسجيل للدخول نظام نور 1440، فمن خلال موقع ثقفني يمكنكم معرفة النتيجة للمرحلة الابتدائية والمتوسطة بشكل مباشر، والجدير بالذكر الا أن الوزارة بالمملكة العربية السعودية قد أكدت انه خلال أيام قليلة ستظهر نتيجة المرحلة الثانوية.

خطوات التسجيل للحصول علي النتيجة لنظام نور 1440 برقم الهوية:

  • يتم الضغط علي الرابط الرسمي الخاص بموقع نظام نور 1440 المذكور بالأعلي.
  • ادخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به.
  • التأكيد من رمز التحقق ثم الدخول مباشرة.

وفي حالة نسيان كلمة السر، يقوم ولي الأمر بادخال البيانات الخاصة بالطالب لاستخراج النتيجة من خلال رقم الهوية، وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • ادخال رقم الهوية الوطنية الخاصة به.
  • ادخال رمز التحقق كما موضح بالصورة.
نظام نور برقم الهوية

 

الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية:

تسعي الحكومة لتوفير العديد من الخدمات الإضافية الالكترونية لنظام نور الإلكتروني، وذلك بهدف سهولة استعلام نتائج نظام نور 1440 برقم الهوية عبر موقع noor.moe.gov.sa، دون زحمة المكاتب والانتظار حتي يتم وضع الدرجات الورقية، فهذا النظام قد ساهم بشكل كبير في تطوير منظومة التعليم في المملكة العربية السعودية، ومن المؤكد أن المملكة خلال الأيام القادمة ستشهد العديد من التغيرات بهدف رؤية 2030.

الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي 1440:

أشارت احدي المصادر عن توقع ظهور نتيجة النقل الخارجي 1440 اليوم، بعد أن قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بتحديد جدول زمني يتعلق بمواعيد واجراءات حركة النقل الداخلية والخارجية 1440، حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة النقل الخارجي من خلال رابط نظام نور 1440 برقم الهوية أو السجل المدني.

وللاستفسار أو الاستعلام يرجي ترك تعليقاتكم، وسيتم الرد سريعا، كما يتمني فريق ثقفني التوفيق وأطيب الأمنيات لكل الطلاب، متمنيين لهم النجاح المستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.