نتائج الاختبارات الكويت 2020 استعلام نتائج الطلاب بالرقم المدني بدون رقم سري moe

نتائج الاختبارات 2020 الكويت بالرقم المدني، تقوم وزارة التربية والتعليم الكويتية برفع النتائج لاختبارات الطلاب الابتدائيه والمتوسط على رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات ومن ثم الوصول إلى النتيجة النهائية للطلاب بجميع الإدارات التعليمية في شتى المحافظات سواء كانت المدارس حكومية أو خاصة، وفور الإعلان عن ظهور النتيجة يتسنى لجميع الطلبة وأولياء الامور الدخول إلى موقع الوزارة ومن ثم الاستعلام عن نتائج الاختبارات الكويت 2020.

ويعد موقع المربع الالكتروني وهو الموقع الذي قامت بتدشينه وزارة التربية والتعليم الكويت من أجل التسهيل على الطلبة وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الاختبارات في الكويت، لذويهم فيعتبر الموقع الأسرع والأضمن للتعرف على النتيجة للجميع سواء طلاب المرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو نتائج الثانوية العامة 2019، ويتيح موقع المربع الالكتروني للطلاب الاستعلام عن نتائج اختبارات الكويت برقم المدني فقط.

نتائج الاختبارات 2020 الكويت

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بقلق وشغف نتائج اختبارات ذويهم، وفي ضوء ذلك نتناول معكم طريقة الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر موقع طالب نتائج اختبارات الكويت taalebresutls فور ظهورها بالخطوات

الخطوة الأولى: تسجيل الدخول إلى موقع المربع الالكتروني والذي يتم رفع النتائج من خلاله وطرحها للطلبة والطالبات وأولياء الأمور.

الخطوة الثانية: إدخال رقم الجلوس الطالب أو الطالب المراد استعلام نتائج اختبارات الكويت له.

الخطوة الثالثة: الضغط على إظهار النتيجة.

المربع الالكتروني نتائج الطلاب

 

وأكدت وزارة التربية الكويتيه سير عمليات التصحيح على أكمل وجه وعمليات رصد الدرجات  وأن نسب النجاح مرتفعة جداً مقارنة بالعام الماضي الذي شهد نسبة كبيرة من الرسوب.

قريباً ترفع النتائج لمراحل الابتدائي والمتوسط والثنوي وكشوف درجات الطلاب الناجحين ليتاح الاستعلام بالرقم السري، أو الرقم المدني للطالب من موقع بوابة الكويت التعليمية للنتائج.

ونوهت بوابة وزارة التربية والتعليم الالكترونية للنتائج، إمكانية معرفة نتائج الاختبارات 2020 الكويت الفصل الدراسي الأول 2020 للمرحلة الابتدائية والمتوسطة تباعاً وكذلك الحصول على الشهادات أيضاً خلال رابط المربع الالكتروني لنتائج الطلاب إلكترونيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *