الاستعلام عن رخص السلاح برقم الهوية عبر موقع وزارة الداخلية السعودية الأمن العام

الاستعلام عن رخص السلاح برقم الهوية عبر موقع وزارة الداخلية السعودية الأمن العام

خدمة الاستعلام عن رخص السلاح برقم الهوية التي يوفرها قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عبر بوابة ابشر الإلكترونية حيث يمكن لجميع المواطنين الاستفسار برقم الهوية الوطنية الخاصة بالمواطن، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط خدمة استعلام عن رخصة السلاح لكي يستطيع أي مستعلم معرفة بيانات الأسلحة المملوكة ومعلومات الرخص الخاصة بها بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلي قطاع الأمن العام في السعودية.

الاستعلام عن رخص السلاح برقم الهوية

نرفق لكم رابط بوابة وزارة الداخلية أبشر من اجل يستعلم المواطن عن خدمة الاستعلام عن تصريح سلاح عن طريق الرابط الإلكتروني التالي خدمة استعلام عن رخص السلاح بعدها يقوم المواطن بكتابة رقم الهوية وكلمة المرور من اجل تسجيل الدخول علي نظام ابشر للاطلاع علي المعلومات المتعلقة بالأسلحة المملوكة لديه بالإضافة يمكن الاطلاع علي معلومات تاريخ انتهاء الرخصة لكي يقوم بتجديدها عبر شبكة الأنترنت عن طريق الولوج علي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية.

وختاما بعض الانتهاء من أدخال البيانات يمكن طباعة نتيجة خدمة استفسار عن رخص السلاح لكي يستطيع أي مواطن استخراج المستند عن اللزوم حيث يجد العديد من الأشخاص العديد من الدوريات الشرطية المنتشرة بداخل جميع مدن ومناطق المملكة وهذا يعرض صاحب السلاح إلي المسائلة القانونية في عدم وجود ما يثبت بانك صاحب هذا السلاح من عدمه وتحمل رخصة السلاح المرخصة من الجهة الرسمية.

تعليقات

  • اهداني صديق بندقية هوائية مع ترخيص باسمه.. كيف انقلها باسمي علما انه يسكن في محافظة عفيف وانا في مدينة الرياض..؟ وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *