التخطي إلى المحتوى

تسجيل مباشر الراجحي ، مصرف الراجحي يعتبر واحداً من أبرز البنوك العامة في المملكة ويبحث الكثير عن تسجيل الراجحي مباشر للافراد ، أو تسجيل مباشر الراجحي شركات، حيث يقدم المصرف العديد من الخدمات البنكية المتميزة للعملاء عن طريق  مباشر الراجحي للافراد الخدمات الإلكترونية، والعديد من المنتجات والقروض، بالإضافة إلى فتح الحسابات، وقروض التمويل العقاري، وقروض تمويل السيارات، والعديد من الخدمات.

مباشر الراجحي للافراد الخدمات الإلكترونية

يمكن الاستفادة من مباشر الراجحي للافراد الخدمات الإلكترونية، عن طريق إنهاء كافة المعاملات التي تتعامل بها مع مصرف الراجحي عن طريق الخدمات الإلكترونية التي يقدمها عبر موقعه الرسمي، وذلك في محاولة من البنك لتوفير الوقت والجهد على كافة العملاء الحاليين، أو العملاء الجدد، كما أن البنك وفر رابط تسجيل الراجحي مباشر.

خدمات الراجحي مباشر

كما سبق وذكرنا أن خدمات الراجحي مباشر كثيرة، حيث أنه يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للشركات والأفراد على حد سواء، من بين خدمات مباشر الراجحي للافراد وهي.

  • تحويل الأموال.
  • تسديد الدفعات.
  • الحصول على منتجات وخدمات جديدة.
  • إدارة البطاقات الائتمانية ومعرفة تفاصيل الحساب الخاص بك.

تسجيل مباشر الراجحي

يمكن تسجيل الراجحي مباشر للافراد وهي واحدة من أبرز الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي لكافة العملاء، من خلال رابط تسجيل مباشر الراجحي أفراد ، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية، ويمكن الاستفادة من كافة خدمات مصرف الراجحي الخدمات الالكترونية، حيث أن كافة المنتجات والخدمات تقع بين يديك في منصة واحدة، حيث يمكن من خلالها الإطلاع على كافة الحسابات الخاصة بك، وعملياتك المصرفية.

مباشر الراجحي تسجيل دخول

عن طريق مباشر الراجحي تسجيل دخول يمكن أيضاً الاستفادة منه حيث يمكن للعملاء التبرع للجمعيات والجهات الخيرية، وتسديد الفواتير الخاصة بكم، وتحويل الأموال للحسابات المختلفة، كل ذلك يمكن الاستفادة به من الرابط السابق، فقط قم بكتابة رقم بطاقة الصراف الآلي، الرقم السري للبطاقة، وأخيراً رقم الحساب، ومن ثم الضغط على أيقونة دخول.

فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد

أتاح البنك خدمة مصرف الراجحي فتح حساب، ويمكن الاستفادة منه من خلال رابط فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد ، والذي يمكن من خلاله الاستفادة بالعديد من خدمات بنك الراجحي، من بينها تحويل الأموال، والحصول على بطاقة مدى الائتمانية، التي تستطيع من خلالها تسديد الرسوم المختلفة.

تحديث: أعلن رئيس مجلس إدارة مصرف الراجحي، أن المصرف حقق في عام 2018 أرباحاً وصلت إلى 10.297 مليون ريال سعودي، مقارنةً بعام 2017 الذي بلغا أرباحه حوالي 9 مليون ريال، وكان عبد الله بن سليمان الراجحي وجه الشكر لكافة عملاء المصرف وشكرهم على ثقتهم في المصرف ولولائهم الدائم وثقتهم في موظفي كافة القطاعات في المصرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.