رابط الإستعلام عن نتائج نظام نور للمرحلة المتوسطة والثانوية 1441 برقم الهوية

موقع نتائج نظام نور هو من أهم المواقع التعليمية علي الأطلاق والتي تمكن الطلاب من معرفة الشهادات والنتائج لجميع الطلاب سواء الشهادة الثانوية أو غيرها من المراحل المتنوعة وحتي رياض الأطفال، حيث يمكن من خلال موقع “ثقفني” معرفة نتائجهم عبر موقع نور التعليمي أو التواصل من خلال الرقم الخاص _رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

نتائج نظام نور للمرحلة المتوسطة والثانوية

يزداد البحث حول نتائج الطلاب في هذه الفترة لمعرفة نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية السعودية للعام الدراسي الحالي ونتمني للجميع النجاح والتفوق، وإليكم رابط الإستعلام لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية العامة السعودية عبر نظام نور.

نتائج الثانوية العامة 2019 _ نظام نور_ السعودية

يمكن البحث عن نتيجة الشهادة الثانوية 1440 في المملكة العربية السعودية عبر الدخول علي موقع نور حيث يمكن الضغط علي علي معرفة النتيجة لكل الأقسام التابعة لنظام نور، برقم الهوية، كما أن يمكن للجميع معرفة موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 11439 – 1440، علي أن تنتهي الامتحانات ثم تبدأ إجازة نصف العام لجميع الطلاب، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ثم تأتي مرحلة رصد الدرجات لرفعها علي موقع نور الإلكتروني.

سيبدأ موقع نور التعليمي خلال أيام بإعلان عن نتائج الطلاب برقم السجل المدني أو الهوية أو جواز السفر، حيث بدأت اختبارات الصف الأول بكافة المراحل الدراسية بمختلف مناطق المملكة، ويمكن لأولياء الأمور والطلاب لجميع نتائج المراحل الدراسية.

خطوات استعلام الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج جميع المراحل

يمكن الضغط علي رابط موقع نظام نور باسم المستخدم والرقم السري ثم أضغط علي نتيجة نهاية الفصل الدراسي ثم أدخل الإدارة التعليمية وأسم المدرسة والصف والقسم ثم أسم الطالب للاستعلام عن النتيجة.

كيفية الحصول علي المقررات الدراسية إلكترونياً

يمكن تحميل المقرارات الدارسية من خلال الأنترنت من المنزل وذلك للحصول علي منهج الثانوية العامة مثل (العلوم إنسانية – علوم طبيعية – المسار المشترك – المسار الاختياري – بالإضافة إلي المستوي الفصلي من المستوي الثالث وحتي المستوي السادس).

نتائج الشهادة الثانوية 2019 عبر نتائج نظام نور- نتائج نهاية العام

هناك إقبال كبير من قبل الجميع من أجل البحث عن نتائج الطلاب ومعرفه أولياء الأمور نتائج ابنائهم وخاصة طلاب الثانوية العامة، حيث تم الانتهاء من التصحيح وسيتم ظهور النتائج بعد رفعها علي الموقع نور الرسمي برقم الهوية، ويمكن الاستعلام عن النتائج عبر نور من خلال الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور والرمز التأكيدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *