الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الاقامه مكتب العمل : استعلام عن وافد نقل كفالة برقم الحدود

الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الاقامه مكتب العمل ، تقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من الخدمات، من بينها خدمة الاستعلام عن وافد نقل كفاله ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر خدمات مكتب العمل المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية، وأهمها استعلام عن نقل كفالة وافد مقيم ، وذلك وفق بعض الضوابط والشروط، والتسهيلات التي تقدمها الوزارة لكل من الوافد أو صاحب العمل.

الاستعلام عن وافد نقل كفاله

خدمة الاستعلام عن وافد نقل كفاله ، يمكن الاستعلام عنها عبر خدمات مكتب العمل السعودي، كذلك يمكن معرفة حالة الطلب سواء بالرفض أو القبول، كذلك يمكن الاستعلام عن نقل كفالة وافد مكتب العمل برقم الحدود أو الإقامة عبر بعض الخطوات البسيطة، بالإضافة إلى خدمات وزارة العمل الأخرى من بينها معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الاقامة ، وهي الخدمة التي يمكن فيها للعامل الوافد معرفة بيانات صاحب العمل برقم الاقامة ، ولون المنشأة.

الاستفسار عن وافد برقم الاقامة

خدمة الاستعلام عن وافد برقم الاقامة ، أو تحديداً الاستفسار عن نقل كفالة وافد ، تحتاج إلى موافقة من الكفيل بشكل شخصي، بالإضافة إلى الكفيل الجديد المقرر أن يستلم الكفالة من الكفيل القديم، ويرجى العمل على ذلك قبل إجراء خطوات نقل الكفالة.

الاستعلام عن نقل كفالة برقم الحدود

يمكن الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الحدود أو استعلام عن نقل كفالة وافد برقم الاقامة عبر تسجيل دخول وزارة العمل، ومن ثم كتابة البيانات المطلوبة، ومن بينها رقم الإقامة، رقم الحدود، ورقم المنشأة المقرر نقل الشخص العامل الوافد إليها، كما يجب عليك معرفة حالة المنشأة ولونها، ونطاق المؤسسة الجغرافي.

الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الاقامه مكتب العمل

يمكن الدخول لحدمة استفسار نقل كفالة عن طريق رابط الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الاقامه مكتب العمل ، عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومن ثم كتابة البيانات التي سبق وتم شرحها من خلال هذه السطور، من بينها رقم الاقامة، رقم المنشأة، لون المنشأة، ومن ثم الضغط على عرض، سوف تظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بـ استعلام عن وافد نقل كفالة.

تحديث: أعلنت اليوم المديرية العامة للجوازات عبر الحساب الرسمي على تويتر، أن المخالفات المرورية على المواطن تمنعه من نقل كفالة العامل إلى حسابه، جاء ذلك بعد استفسار أحد المستفيدين، وجاء رد الجوازات السعودية أن التعليمات لا تسمح بنقل الكفالة في حال وجود مخالفات مرورية على المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *