استعلام درجات نظام نور برقم الهوية 1441 نتائج الطلاب ورصد الدرجات الشهرية

رابط استعلام درجات نظام نور بالهوية الوطنية، متابعة أخر أخبار اختبارات طلاب المملكة العربية السعودية الفصل الدراسي الثاني الاختبارات التحريرية الشهرية، ومسيرة نتائج موقع نور المركزي لنتائج الطلاب بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة وكذلك الثانوية في جميع مدارس المملكة، حيث يتم كشف النتائج شهرياً تحريري وشفوي.

وزارة التعليم السعودية استحدثت خدمات استعلام درجات نظام نور عبر بوابتها الإلكترونية، لإتاحة كشف أسماء المتفوقين في موقع نور المركزي للنتائج طوال العام الدراسي، وليس نتائج الاختبارات النهائية فقط، حيث يستطيع الطلبة والطالبات استخراج الدرجات الشهرية وأعمال الشفوي والعملي أيضاً عبر الرابط الرسمي بنظام نور.

استعلام درجات نظام نور برقم الهوية

نتائج الطلاب بالمملكة لهذا العام 1441 يمكنهم معرفة نتائج النصف الثاني الفصلية إلكترونياً، من خلال دخول رابط النتائج المباشر عن طريق موقع نور لنتائج الطلاب، ولا يقتصر الأمر عند استظهار نتائج  الاختبارات بمرحلة دراسية معينة بل من الممكن استعلام درجات نظام نور لمرحلة الثانويه والمتوسط بالهوية.

درجات نظام نور برقم الهوية فقط

موقع نور استعلام برقم الهوية

اشعار درجات نظام نور بالهوية

نظام نور رصد الدرجات

رابط نتائج موقع نور المركزي

خدمة استعلام درجات نظام نور عن طريق رقم الهوية بدون رقم سري توفرها وزاره التعليم السعودية في حالات معينة فقط يتم تحديدها من خلالها، وذلك في إطار المحافظة على السرية التامة لاستعلام النتائج من خلال موقع نور للنتائج 1441.

وعلى الطالب الذي يرغب في الاطلاع على نتائج امتحاناته، الإسراع بتسجيل الدخول في رابط نور المركزي لنتائج نصف العام الدراسي 2019/ 2020، والتعرف على نتائجه سواء كان الاستعلام عن نتائج المتوسطة ونتائج الثانوية برقم الهوية.

ونوهت الوزارة على ضرورة التأكد من المعلومات والبيانات التي يتم إدخالها في أماكنها الصحيحة، لضمان الاستعلام عن النتائح الشهرية والدرجات بكل دقة دون أخطاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *