التخطي إلى المحتوى

اليوم بدء تقديم جدارة وظائف وزارة المالية للنساء 1440 للوظائف الإدارية على سلم راتب الموظف العام، وستفعل وزارة الخدمة المدنية بوابة القبول والتسجيل للتوظيف الإلكتروني لتسجيل طلبات المواطنات التي يرغبن في سد حاجة وزارة المالية من الكفاءات الوطنية لبعض الوظائف على المرتبة من السادسة وحتى الثمانية للعمل بالوزرة بمدينة الرياض، وفق ألية التقديم على نظام التوظيف جدارة لمن لها حساب مفعل أو ستقوم بالتسجيل لأول مرة، بجانب شروط القبول والتسجيل والفئات المستهدفة لوظائف وزارة المالية السعودية.

وزارة الخدمة المدنية أوضحت بعض التفاصيل حول كيفية التسجيل في بوابة التوظيف جدارة، وناشدت المتطلعين للتسجيل على بوابة جدارة مراجعة التوضيحات التي قدمتها الوزارة خلال عملية التسجيل، حتى لا يتم تسجيل بيانات خاطئة تؤثر على نتيجة الترشيح لشغل الوظائف الشاغرة، وعلى المواطنات التي تنوي تسجيل طلبها على رابط تقديم جدارة وظائف وزارة المالية للنساء مطالعة كل التفاصيل قبل التسجيل على موقع جدارة الخدمة المدنية.

موعد تقديم جدارة وظائف وزارة المالية

الفترة الزمنية من الأحد 23 ديسمبر 2018 وحتى الخميس الموافق 27 من ديسمبر  وعلى مدار عدد ساعات اليوم، يتم التقديم على وظائف جدارة الخدمة المدنية للوظائف الإدارية للنساء، شرط التعرف على التفاصيل المتعلقة بألية القبول والتسجيل ومن بينها الفئات المستهدفة والشروط والضوابط العامة، وكيفية مراجعة البيانات على جدارة وتصحيح ما بها من أخطاء.

تقديم جدارة وظائف وزارة المالية
تقديم جدارة وظائف وزارة المالية

رابط تقديم جدارة 1440

موقع وزارة الخدمة المدنية ومن خلال نظام التوظيف الإلكتروني جدارة، سيتم استقبال طلبات شغل الوظائف الإدارية للنساء في وزارة المالية.

تقديم جدارة 1440

بيان الوظائف الشاغرة في وزارة المالية وعددها 38 وظيفية.

جميع الوظائف تطلب مقابلة شخصية تخوضها المرشحة مبدئيا وفق نتائج مفاضلة جدارة.

تحديث: تستقبل بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني تقديم الخريجات السعوديات على الوظائف الإدارية الشاغرة المعلن عن تفاصيلها بعالية، خلال فترة التقديم التي تنتهي يوم الخميس القادم، والتسجيل على نظام جدارة لوظائف وزارة المالية مستمر على مدار 24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.