التخطي إلى المحتوى

معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الاقامة ، تتيح بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من الخدمات من بينها استعلام عن نطاق الكفيل برقم الاقامه ، وهي واحدة ضمن حزمة كبيرة من الخدمات التي تقدمها بوابة وزارة العمل عبر الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن الاستعلام عن وافد ، من خلال رابط استفسار عن وافد برقم الاقامة ، والعديد من الخدمات الأخرى.

استعلام عن نطاق الكفيل برقم الاقامه هي إحدى الخدمات التي تقدمها العمل والتنمية الاجتماعية، والتي تعمل على توفير كافة سبل الراحة لكل من المقيم أو الكفيل، وذلك من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بكل منهم، حيث يمكن للوافد الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ، وأيضاً صاحب العمل يمكن معرفة العديد من التفاصيل الخاصة بالعامل أو الوافد المقيم المقيد في منشأته، بما فيها خدمة الاستعلام عن نقل كفالة وافد.

استعلام عن نطاق الكفيل برقم الاقامه

عبر الروابط السابقة يمكن معرفة نطاق الكفيل، عن طريق تسجيل دخول وزارة العمل، وكتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لذلك ومن ثم الضغط على بحث.

معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الاقامة

هذا وتسعى المملكة العربية السعودية إلى تكثيف خدماتها لكل من الوافد أو صاحب العمل، حيث يمكن للوافد استعلام عن اسم صاحب العمل برقم الاقامة من خلال رابط معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الاقامة ، وذلك عبر تسجيل دخول وزارة العمل وكتابة البيانات المطلوبة، حتى يتسنى لك الاستفسار عن اسم صاحب العمل برقم الاقامة ، كذلك يمكن الاستعلام عن بيانات المنشأة الخاصة بك، ومعرفة لون نطاق المنشأة عبر بوابة وزارة العمل.

رابط الاستعلام عن موظف وافد برقم الاقامة

على الآخر يمكن الاستفسار عن موظف وافد برقم الهوية أو الاقامة، من خلال رابط الاستعلام عن موظف وافد برقم الاقامة ، وذلك عبر تسجيل دخول وزارة العمل السعودية، ومن ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.