التخطي إلى المحتوى

الاستفسار عن وافد برقم الاقامة ، تتيح وزارة العمل العديد من الخدمات التي يمكن الاستعلام عنها دون الذهاب إلى مقرات مكتب العمل، من بينها الاستفسار عن موظف وافد برقم الاقامة ، أو رقم هوية الكفيل، أو رقم الحدود، فلم يعد خدمة الاستعلام عن موظف وافد بالأمر الجلل، حيث يمكن لكل من المقيم أو الكفيل الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ، وذلك ضمن حزمة كبيرة من خدمات مكتب العمل السعودي، من بينها أيضاً الاستعلام عن نقل كفالة وافد عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

هذا وتسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة إلى توفير كافة الخدمات التي يبحث عنها كل من الوافد أو صاحب العمل، بالإضافة إلى النصائح والإرشادات التي تقدمها الوزارة، هذا وتعمل أيضاً على تحديث كافة خدماتها الإلكترونية تيسيراً وتسهيلاً على كافة العملاء.

استعلام عن موظف سعودي برقم الهوية

بالإضافة إلى خدمة الاستفسار عن وافد برقم الاقامة، تتيح وزارة العمل أيضاً خدمة استفسار عن موظف سعودي في مكتب العمل، وذلك من خلال رابط استعلام عن موظف سعودي برقم الهوية ، كل ما عليك فقط هو كتابة البيانات الخاصة المطلوبة في الحقول أمامك، ومن ثم الضغط على عرض.

الاستعلام عن وافد برقم الاقامة

من خلال خدمة الاستعلام عن وافد برقم الاقامة، التي يتم تقديمها عبر خدمات مكتب العمل السعودي، يستطيع من خلالها الموظف الوافد بضغطة واحدة الاستعلام عن حالة الاقامة، معرفة نطاق الكفيل ، كذلك يمكن للكفيل معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالوافد، سواء برقم الإقامة، رقم هوية الكفيل، رقم الحدود، أو من إدارة الجوازات السعودية، كما يمكن له الاستعلام عن موظف وافد هارب.

الاستفسار عن وافد برقم الاقامة مكتب العمل

في البداية سواء كنت موظف وافد أو كفيل، يجب تسجيل الدخول إلى بوابة وزارة العمل، أو التوجه مباشرةً من خلال رابط الاستفسار عن وافد برقم الاقامة ، وفي حال عدم وجود حساب على موقع وزارة العمل يجب عمل حساب جديد للحصول على كافة الخدمات، بعد الدخول إلى رابط الاستعلام عن وافد، قم بكتابة البيانات المطلوبة في أماكنها المخصصة، مثل رقم الإقامة، رقم جواز السفر، ومن ثم كتابة جنسية الوافد.

بعد الانتهاء من كتابة البيانات المطلوبة، قم بالضغط على زر البحث لـ الاستفسار عن موظف وافد، ومنها ستظهر كافة المعلومات المطلوبة، وهي، رقم الوافد، اسم الوافد، تقييم المنشأة التي يعمل بها، حالته إن كان في العمل أو تم الاستغناء عنه، حالة تراخيص المنشأة.

تحديث: على الجانب الآخر وفت وزارة العمل خدمة مكتب العمل الاستعلام عن موظف وافد ، وهي إحدى الخدمات التي تقدمها وزارة العمل سواء لصاحب العمل أو المقيم والوافد، وذلك عبر تسجيل دخول مكتب العمل، وكتابة البيانات المطلوبة، وسيظهر خلال ثوان قليلة كافة التفاصيل المراد الاستعلام عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.