التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية ولبنان، بعد بداية مباريات كأس الأمم الآسيوية يتحفز الجميع من أجل الصعود لأعلى المستويات ويعتبر شهر يناير من الشهور المليئة بالمباريات الهامة لجميع الفرق، وفي يوم 1 /12 /2019 سوف تقام مباراة لبنان والسعودية ضمن مباريات كأس الأمم الآسيوية.

مباراة السعودية ولبنان 

يحاول كلا من منتخب المملكة العربية السعودية الوصول إلى قمة المنتخبات كما يحاول منتخب لبنان أيضا الفوز في المباريات القادمة حتى يستطيع أن يفوز بلقب كأس الأمم الآسيوية، ويمكن أن تتابع المباراة في كل وقت وهي سوف تكون الساعة السابعة مساء.

المنتخب السعودي

يوجد لدى المنتخب السعودي الكثير من لاعبي كرة القدم الذين لديهم مهارة كبيرة في الفوز ويطمح المنتخب إلى الوصول إلى القمة من خلال الفوز في جميع المباريات القادمة ومن بينهم المباراة بين السعودية وبين المنتخب اللبناني، ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة رقم E .

المنتخب اللبناني

أما بالنسبة للمنتخب اللبناني الذي يحوي الكثير من اللاعبين الذين لديهم القدرة على الوصول إلى أعلى المراكز ويتدربون في هذه الفترة بدرجة كبيرة حتى يصلوا إلى المستوى المطلوب منهم، وسوف تكون المباراة بينهما في الجولة الثانية من كأس الأمم الآسيوية في ستاد آل مكتوم بنادي النصر.

معلومات عن مباراة السعودية ولبنان:

المباراة : السعودية × لبنان

الاستاد : آل مكتوم بنادي النصر.

الوقت: الساعة السابعة مساء.

الجولة : الثانية.

المناسبة: كأس الأمم الآسيوية.

المجموعة: E

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.