طريقة التسجيل في نظام ساعد لوظائف الخدمة المدنية الرجال والنساء من نظام ساعد للتوظيف الإلكتروني

طريقة التسجيل في نظام ساعد لوظائف الخدمة المدنية الرجال والنساء من نظام ساعد للتوظيف الإلكتروني

يعد نظام ساعد نظام سعودي دشنته وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية أمام الراغبين في العمل والحصول علي الفرص الوظيفية المناسبة، وكان أول ظهور للبرنامج منذ 5 سنوات ماضية، ويقوم النظام باستقبال كل طلبات الراغبين في العمل سواء من (حاملي شهادة الابتدائية، وشهادة المتوسطة وشهادة الثانوية العامة، للعمل في الوظائف المشمولة بلائحتي المستخدمين وبند الأجور،بكل المؤسسات الحكومية والخدمية بالمملكة، أن فرص الترشيح لآي وظيفة متاحة تكون أمام كل مواطن قام بالتسجيل في نظام ساعد.

خطوات التسجيل في نظام ساعد

  • الدخول علي موقع وزارة الخدمة المدنية السعودية.
  • الضغط علي أيقونة البوابة الإلكترونية لمنصة التوظيف الإلكتروني.
  • ظهور صفحة آخري ( متقدم جديد) بها مجموعة من البيانات الأساسية، والتي يقوم بالتسجيل بتعبئتها وتشمل ( الاسم – تاريخ الميلاد – السن – بطاقة الهوية الوطنية – الشهادة العلمية )، ولابد من مراعاة الدقة في تسجيل البيانات.
  • التسجل في الوقت المحدد للتسجيل والذي تقوم الوزارة بتحديده مسبقا، ولن يلتفت لآي طلبات ترد للموقع بعد انتهاء فترة التسجيل المعلنة.
  • يجب علي القائم بالتسجيل من متابعة حساب وزارة الخدمة المدنية لمعرفة أوقات التقديم.
  • توفر الوزارة وسائل للتواصل مع القائم بالتسجيل حتي تصل إليه فرصة الترشيح المناسبة له سواء علي هاتفه المحمول، أو من خلال وسائل التواصل الأخري.

تحرص الوزارة كغيرها من الوزارات العاملة داخل المملكة في تلبية كافة احتياجات المواطنين ورفع العبء عنهم في خلال توفير فرص العمل المناسبة سواء للرجال أو النساء من أبناء ومواطني المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *