رابط موقع نظام نور EduWave| موعد بداية امتحانات منتصف العام 1440 .. نتيجة الاختبارات الشهرية على نظام نور المركزي 1440هـ

رابط موقع نظام نور EduWave| موعد بداية امتحانات منتصف العام 1440 .. نتيجة الاختبارات الشهرية على نظام نور المركزي 1440هـ

رابط موقع نظام نور EduWave ، يختص موقع نور التعليمي جميع الشئون التعليمية التي تخص الطالب وأولياء الأمور والمعلم السعودي أيضا ، يتابع معلمي ومعلمات المدارس الحكومية في المملكة العربية السعودية موقع نور التعليمي من اجل التعرف علي نتيجة حركة النقل الداخلي وهو من ضمن نشاطات موقع نور التعليمي.

بالإضافة إلي انه يقوم الطلاب بالمدارس الحكومية بالمملكة العربية السعودية بمتابعة نظام نور التعليمي لمعرفة نتائج اختباراتهم الشهرية برقم الهوية فقط، ويتابع المعلمين من وقت لأخر موقع نور للتعرف علي كل ما يخص شئون التعليم والنقل بالمدارس ، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف علي رابط نظام نور التعليمي وموعد بداية امتحانات نصف العام 1440 هـ.

رابط موقع نظام نور EduWave

ويعتبر هذا الرابط هو الرابط الوحيد الذي يتم الدخول إلي موقع نور التعليمي من قبل الطلبة والطالبات للتعرف علي نتائجهم الشهرية وأيضا الذي يدخل إليه المعلمين للتعرف علي نتائج حركة النقل الداخلي في نظام نور ويقوم المستخدم بملء البيانات المطلوبة .

التقويم الدراسي لعام 1439-1440 وامتحانات منتصف العام:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *