بنك التسليف استعلام برقم الهوية عن المبالغ الزائدة من بنك التسليف الكفيل

خدمات بنك التسليف استعلام عن المبالغ الزائدة برقم الهوية فقط، ضمن مجموعة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقع بنك التسليف الجديد لعملائه من أصحاب القروض، وفر خدمة رابط الاستعلام عن المبالغ الزائده في بنك التسليف من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية عن طريق كشف حسابي المقدمة من البنك حتى يستطيع المستعلم تحصيل كافة البيانات عن تاريخ استحقاق القرض، وعدد الأقساط المتبقي سدادها إضافة إلى استبيان كيفية استرداد المبلغ من بنك التسليف.

بنك التسليف استعلام عن المبالغ الزائدة

موقع بنك التسليف الجديد أو بمسمى بنك التنمية الاجتماعية حالياً، هو أحد البنوك التي أقامتها المملكة العربية السعودية للتيسير على مواطنيها الحصول على قروض الزواج والترميم، والقروض الإنتاجية ويستهدف فئة معينة من المجتمع ويقدم لهم العديد من الخدمات.

استعادة مبالغ زائدة من البنك السعودي

أهم الخدمات من بنك التسليف استعلام عن المبالغ الزائدة برقم الهوية، وهذه الخدمة تقدم الكترونيا للمواطنين، ومفادها استرداد المبالغ الزائده التي وردت بشكل زائد عن المبلغ المقترض لصالح المقترضين، ويقدم خدمة استعلام إسقاط قروض بنك التسليف السعودي.

وتكون أحياناً المبالغ الزائدة عن طريق الخطأ أو حدوث عطل بنظام السداد فيتسبب أن يدفع المقترض أكثر من المبلغ المقترض، وأطلق بنك التسليف استعلام المبالغ الزائدة من خلال الرابط الرسمي برقم الهويه لمن يمكن أن يكون له مبالغ زائدة، عن القيمة الأصلية للقرض والتي يمكن أن تكون قد استقطعت من كفيله، أو المقترض منه خلال الفترة الماضية وبذلك يمكن له استردادها.

اعفاء بنك التسليف الجديد

ويقدم بنك التسليف الاستعلام عن المبالغ الزائده بالهوية كخدمة إلكترونية، بإدخال رقم الهويه الوطنية عبر موقع بنك التسليف وكتابة بعض البيانات الأخرى دون إلزام المقترض بالذهاب إلى البنك، وتقديم طلب لمعرفة ذلك.

ويمكن عن طريق رابط دخول البنك السعودي للتسليف، أن يقوم العميل بتسجيل رقم الهوية الوطنية له، وتاريخ الميلاد الهجري، ومكان إصدار هويته ثم كتابة الرقم الموجود بالصورة، والضغط على كلمة استعلم فيظهر له ما إذا كان له مبالغ زائدة أم لا، وبالتالي يمكن له استردادها.

ويوفر الموقع الإلكتروني للبنك للمستفيدين خدمات معرفة جميع التفاصيل والمعلومات الخاصة بالقروض المتاحة التي يوفرها البنك للعملاء، ومن المعلومات التي يقدمها البنك اسم المستفيد من قرض البنك رباعيًا، رقم بطاقة المستفيد المسجلة لدى البنك.

وللاستفادة من هذه الخدمات المذكورة يكون من الضروري أن يكون للمستخدم حساب في البوابة الإلكترونية لبنك التنمية الإجتماعية، وإذا لم يكن لديه حساب ينبغي أن يقوم بإنشاء حساب جديد.

تعليقات

  1. استفتسار عن المبلغ الزائد تم تقديم طلب وارفاق الايبان ولم يتم إرجاع المبلغ من 40يوم تقريبا.

  2. استفتسار عن المبلغ الزائد تم تقديم طلب وارفاق الايبان ولم يتم إرجاع المبلغ من 40يوم تقريبا.

  3. سؤال مهم ((ودي أعرف الحين اللي بيقدم على بنك التسليق (قرض زواج) كم المده يحتاجها الشخص للأستلام؛؛ضروري اعرف هالشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *