التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن موظف وافد هارب ، تتيح بوابة العمل والتنمية العديد من خدمات مكتب العمل الإلكترونية من بينها الاستعلام عن وافد هارب ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، من بينها خدمة استعلام عن موظف سعودي برقم الهوية ، وأيضاً خدمة وزارة العمل استعلام عن وافد ، كما يمكن من خلال بوابة وزارة العمل الاستعلام عن خدمات مكتب العمل السعودي، وذلك في إطار حرص الوزارة والقيادة في المملكة على راحة كل من المقيم أو المواطن، لذلك يمكن الآن الاستعلام عن موظف وافد خروج نهائي.

الاستعلام عن وافد هارب

الوافد الهارب هو الشخص الذي أقام في المملكة بشكل غير قانوني، ويمكن الاستعلام عنهم من خلال رابط الاستعلام عن خروج وعودة برقم الإقامة ، أو عبر رابط استعلام عن وافد برقم الإقامة ، وهي الخدمة التي تتيح للمستعلم معرفة الأشخاص اللذين دخلوا المملكة بتأشيرة زيارة ولم يغادروا المملكة بعد انتهاء صلاحية التأشيرة، أو يتعرف من خلالها الوافد في حال إن كانت مدة إقامته منتهية في المملكة أم لا، وعليه أن يقوم بتسوية أوضاعه داخل المملكة حتى لا يقع تحت طائلة القانون.

من خلال المقطع السابق يمكن الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ، بالإضافة إلى أنه سيتم شرح طريقة الاستعلام عن موظف وافد، وطريقة الاستعلام عن بلاغ هروب موظف، كل ذلك وأكثر من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تتيح لكم الكثير من الخدمات.

الاستعلام عن موظف وافد هارب

من خلال بوابة أبشر وزارة الداخلية يمكن معرفة طريقة تجديد هوية مقيم من خلال رابط طريقة تجديد الإقامة من مقيم ، والعديد من الخدمات، كذلك يمكن الاستعلام عن وافد هارب من خلال رابط الاستعلام عن موظف وافد هارب عبر بوابة وزارة العمل، ومن ثم كتابة التفاصيل والبيانات المطلوبة.

استعلام عن بلاغ هروب برقم الهوية

قبل الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الهوية، يجب أن يكون معك رخصة الإقامة، وذلك حتى تتمكن من الاستعلام، ومن ثم كتابة رقم الهوية والرمز المرئي، ومن ثم الضغط على أيقونة عرض.

كذلك يمك الاستعلام عن بلاغ هروب أو الاستعلام عن وافد من خلال المنافذ التي أقرتها المملكة العربية السعودية، سواء المنافذ أو الجوازات أو من خلال الإدارات التي أعلنت عنها المملكة، مثل إدارة جوازات مكة المكرمة، وإدارة الوافدين بمكة، والعديد من الإدارات المنتشرة.

تحديث: هذا وأعلنت وزارة العمل عن رابط مكتب العمل الاستعلام عن موظف وافد ، والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن موظف وافد برقم الحدود أو الجواز، عبر تسجيل دخول وزارة العمل وكتابة البيانات المطلوبة، وسيظهر من خلاله تفاصيل العامل الوافد.

تحديث: أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنه يمكن تقديم بلاغ عن نغيب العمالة الوافدة، وذلك من خلال رابط طريقة تقديم بلاغ تغيب عن العمل ، وأنه يجب توافر بعض الضوابط والشروط التي أعلن عنها مكتب العمل السعودي، من بينها أن تكون رخصة العمل ورصخة الإقامة سارية المفعول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.