التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن صاحب العمل برقم الاقامة، بامكان الوافدين الجدد المغتربين في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن رقم هوية صاحب العمل بكل سهولة عن طريق زيارة المستعلم عن الكفيل الموقع الرسمي لوزارة العمل السعودي عبر شبكة الانترنت للمعلومات فعن طريق التحقق برقم الاقامة او السجل المدني يمكن التعرف علي نطاق الكفيل ولون المؤسسة.

موقع مكتب العمل السعودي الرسمي يمكن تسجيل الدخول فيه عن طريق رقم الاقامة حيث يمكن الدخول علي الخدمة الالكترونية من خلال الاستعلام عن نطاق المنشأة برقم الاقامه حيث بامكانك كتابة رقم الحدود او رقم الجواز او رقم الاقامة بالموقع للاطلاع علي لون المؤسسة اذا كانت لونها احمر او اخضر او اصفر، حيث يمكن الاطلاع علي مزيد من التفاصيل لمعرفة لون المؤسسة عن طريق مشاهدة الفيديو التالي.

الفيديو المرفق بعالية يوضح طريقة خطوات الاستعلام عن صاحب العمل ونطاق الكفيل حيث يوضح المقطع شرح الاستعلام عن نطاق المنشأة برقم الاقامه بالتفصيل لكي يستطيع اي مواطن الاستفسار برقم الحدود او برقم الاقامة او برقم الجواز بكل سهولة، وفي حالة وجود اي مشكلة يمكن تركها بالتعليقات وسوف نقوم بتوضيحها علي الفور.

قانون العمل السعودي الجديد

الاستعلام عن مخالفات نظام العمل

الاستعلام عن صاحب العمل برقم الاقامة

الاستعلام عن اسم صاحب العمل برقم الاقامة

عن طريق الولوج علي رابط الاستعلام عن الكفيل الذي وضعنه لكم بعالية يمكن معرفة نطاق الشركة عن طريق رقم الاقامة عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.