تعديل رقم الجوال بنك التسليف 1441 خدمة حسابي تسجيل دخول برقم الهوية للمقترض

كيفية تعديل رقم الجوال في بنك التسليف السعودي، وفق الخطوات الصحيحة هو الاستفسار الأكثر شيوعاً لدى عملاء البنك، حيث يبادر العديد من المواطنين السعوديين ممن لديهم قروض أو معاملات مالية مع البنك السعودي للتسليف والادخار بالاتصال عبر الرقم المجاني الموحد للاستفسار عن طريقة تغيير رقم الجوال بنك التسليف، من خلال رابط دخول حسابي برقم الهويه بوابة الخدمات الإلكترونية للبنك السعودي للتسليف والتي تعد من أهم خدمات مطروحة من إدارة البنك لعملائه بجانب خدمة تحديث بياناتي وخدمة الاستعلام عن إسقاط قروض بنك التسليف، وخدمات بنك التسليف لذوي الاحتياجات الخاصة والاعفاء.

تعديل رقم الجوال بنك التسليف

البنك السعودي للتسليف والادخار يتيح خدمات الاستعلامات الإلكترونية التي يحتاجها المستفيدون من القروض، ومن ضمنها خدمة الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف برقم الهوية أو استعلام كشف حسابي عبر الموقع الرسمي للبنك، أو عن طريق الاتصال على رقم بنك التسليف المجاني الموحد المدشن خصيصاً بغرض الاستعلام الإلكتروني للعملاء، حال الرغبة في الاستفسار عن طلب قرض أو إسقاط القرض علاوةً على إمكانية التحقق من إخلاء طرف أو تغيير رقم جوال بنك التسليف.

رابط حسابي دخول برقم الهويه

عقب إتباع الخطوات المعروفة للوصول إلى الصفحة الخاصة بالقروض المستحقة أو المسددة أقساطها على المقترضين، نتبع ما يلي من الخطوات لتعديل رقم الجوال في بنك التسليف 1441 بالهوية:

  • تحديد القرض المراد تعديل رقم الجوال بنك التسليف له.
  • نافذة جديدة تفتح في صفحة منفصلة بالقائمة العلوية متضمنة البيانات الشخصية للشخصية للمقترض.
  • البحث عن كلمة تعديل رقمي الجوال من خلال صفحه كشف حسابي.
  • كتابة رقم الجوال الجديد المراد استبداله بالقديم، ثم الضغط على تحديث.

 

دخول بنك التسليف برقم الهويه وتنفيذ طريقة تعديل رقم الجوال في البنك السعودي يسمح للعميل تغيير الرقم في أي وقت، ودون تحديد لعدد المرات المتاحة لتحديث أرقام الجوال.

تعليقات

  1. السلام عليكم انا باخذ قرض الاسره واختي بتكفلني هي موظفه حكوميه حارسه بمدرسه معلومات الكفيل من اللي يعبيهن اداره المدرسه ولا اداره التعليم لان طالبين مدير الرواتب ومدير المواظفين ومدير العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *