التخطي إلى المحتوى

كيفية تعديل رقم الجوال في بنك التسليف السعودي، وفق الخطوات الصحيحة لتغيير رقم جوال بنك التسليف هو الاستفسار الأكثر شيوعاً لدى عملاء البنك، حيث يبادر العديد من المواطنين السعوديين ممن لديهم قروض أو معاملات مالية مع البنك السعودي للتسليف والادخار بالاتصال عبر الرقم المجاني الموحد للاستفسار عن طريقة تغيير رقم الجوال بنك التسليف، من خلال رابط دخول حسابي برقم الهويه بوابة الخدمات الإلكترونية للبنك السعودي للتسليف والتي تعد من أهم خدمات مطروحة من إدارة البنك لعملائه بجانب خدمة تعديل كلمة المرور أو تحديث بياناتي في بنك التسليف.

تعديل رقم الجوال في بنك التسليف 1440

البنك السعودي للتسليف والادخار يتيح خدمات الاستعلامات الالكترونية التي يحتاجها المستفيدون من القروض، ومن ضمنها خدمة الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف برقم الهوية أو استعلام كشف حسابي عبر الموقع الرسمي للبنك، أو عن طريق الاتصال على رقم بنك التسليف المجاني الموحد المدشن خصيصاً بغرض الاستعلام الإلكتروني لعملاء التسليف، حال الرغبة في الاستفسار عن طلب قرض أو إسقاط القرض علاوةً على إمكانية التحقق من إخلاء طرف أو تغيير رقم الجوال في بنك التسليف برقم الحساب.

بنك التسليف رابط حسابي دخول برقم الهويه

عقب إتباع الخطوات المعروفة للوصول إلى الصفحة الخاصة بالقروض المستحقة أو المسددة أقساطها على المقترضين، نتبع ما يلي من خطوات تعديل رقم الجوال في بنك التسليف 1440 بالهوية:

  • تحديد القرض المراد تعديل رقم الجوال بنك التسليف له.
  • نافذة جديدة تفتح في صفحة منفصلة بالقائمة العلوية متضمنة البيانات الشخصية للشخصية للمقترض.
  • البحث عن كلمة تعديل رقم الجوال في بنك التسليف من خلال صفحه كشف حسابي.
  • كتابة رقم الجوال الجديد المراد استبداله بالقديم، ثم الضغط على تحديث.

طلب اعفاء بنك التسليف

تعديل كلمة مرور بنك التسليف

الاستعلام عن قرض الزواج بنك التسليف

دخول بنك التسليف برقم الهويه وتنفيذ طريقة تعديل رقم الجوال في البنك السعودي يسمح للعميل تغيير الرقم في أي وقت، ودون تحديد لعدد المرات المتاحة لتحديث أرقام الجوال.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا باخذ قرض الاسره واختي بتكفلني هي موظفه حكوميه حارسه بمدرسه معلومات الكفيل من اللي يعبيهن اداره المدرسه ولا اداره التعليم لان طالبين مدير الرواتب ومدير المواظفين ومدير العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.