التخطي إلى المحتوى

استعلام عن قرض الزواج بنك التسليف ، يقدم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العديد من المنتجات والخدمات، من بينها استفسار عن قرض زواج بنك التسليف ، وهو ضمن مجموعة من قروض بنك التسليف والادخار، من بينها أيضاً قرض الأسرة، قرض الترميم، وأخيرا قرض أهل 60 ألف، وفي هذا السياق نستعرض أهم قروض بنك التسليف السعودي، وهو قرض الزواج بنك التسليف ، وكيفية استعلام قرض الزواج بنك التسليف ، وبعض الشروط الواجب توافرها.

قرض الزواج بنك التسليف

قرض الزواج من بنك التسليف هو أحد القروض الاجتماعية التي يقدمها بنك التسليف ضمن مجموعة من قروض بنك التسليف والادخار، ويرجع الهدف الرئيسي من قرض الزواج بنك التسليف إلى مساعدة الشباب والمواطن السعودي بهدف مساعدته على إكمال نصف دينه، هذا ويستهدف البنك العديد من الشرائح من بينها شريحة محدودي الدخل أو ذوي الدخل المنخفض، وهم فئات الشباب التي يقل دخلها عن 10.000 ريال سعودي شهرياً،هذا ويقدم بنك التسليف قرض زواج بشروط ميسرة.

شروط بنك التسليف للزواج 1440

هناك العديد من الشروط التي وضعها بنك التسليف والادخار السعودي من أجل الحصول على قرض زواج بنك التسليف، أو أي من القروض الاجتماعية الأخرى، سواء قرض ترميم بنك التسليف، أو قرض الأسرة، وهنا نتعرف على شروط بنك التسليف للزواج 1440.

  • يجب أن تكون الزوجة سعودية الجنسية، أو تحل جنسية من جنسيات دول مجلس التعاون الخليجي، وفي حال حملها لأي جنسية أخرى، فيجب الحصول على الموافقة على الزواج من قبل الجهة المختصة.
  • يجب أن يكون هذا الزواج هو الزواج الأول للمقترض، ويستثنى من هذا الشرط من توفت زوجته أو من قام بتطليق زوجته دون الدخول بها.
  • يجب إحضار عقد نكاح رسمي، على أن يكون مصدق من المحكمة المختصة، ولم يتم مرور تاريخ العقد سنة هجرية واحدة.

قرض بنك التسليف للزواج

يستفيد من قرض بنك التسليف للزواج العديد من الفئات التي حددها بنك التنمية الاجتماعية عبر موقعه الرسمي وهم، الموظف الحكومي، موظف القطاع الخاص، الطالب، المتقاعدين، متقاعد التأمينات الاجتماعية، موظفي الشركات الحكومية.

استعلام عن قرض الزواج بنك التسليف

يمكن الآن عبر بوابة موقع بنك التسليف السعودي استفسار عن قرض زواج بنك التسليف، وذلك من خلال رابط استعلام عن قرض بنك التسليف أو من خلال رابط استعلام قرض زواج بنك التسليف السعودي، عبر تسجيل الدخول وكتابة رقم الهوية الخاصة بك، ومتابعة استعلام المتبقي من قرض الزواج.

رقم بنك التسليف المجاني

هذا ويمكن الاستعلام عن قرض بنك التسليف من خلال الاتصال بالرقم المجاني، من خلال رابط رقم بنك التسليف المجاني ، كما يمكن الاتصال أيضاً عبر القنوات الرسمية لبنك التنمية الاجتماعية لمزيد من الاستفسارات.

الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية

هذا ويبحث الكثير من عملاء بنك التسليف عن طريقة الاستعلام عن القروض، يمكن ذلك من خلال رابط الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية ، عبر بوابة بنك التنمية الاجتماعية، فقط باستخدام رقم الهوية، كما يمكن أيضاً معرفة الأقساط المتبقية في القرض.

بنك التسليف قرض الزواج استعلام

بجانب الخدمات الكثيرة التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية السعودي، يمكن الاستعلام عن كافة الخدمات من خلال موقع بنك التسليف، وأيضاً استعلام قرض الزواج من خلال رابط بنك التسليف قرض الزواج استعلام ، سواء برقم الهوية أو رقم السجل المدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.