التخطي إلى المحتوى

كيفية اصدار تأشيرة خروج وعودة ، يقدم موقع بوابة وزارة الداخلية أبشر، العديد من خدمات أبشر الإلكترونية من بينها خطوات اصدار تأشيرة الخروج والعودة ، والعديد من الخدمات الأخري مثل الاستعلام عن صلاحية الإقامة، والاستعلام عن المخالفات المرورية، يأتي ذلك في إطار حرص القيادة في المملكة على توفير وقت وجهد كل من المقيم والمواطن، وفي هذا الصدد ننشر طريقة  إصدار خروج وعودة.

كيفية اصدار تأشيرة خروج وعودة

يمكنكم اصدار تأشيرة خروج وعودة من مقيم عبر بوابة مقيم أو من خلال رابط اصدار تأشيرة خروج وعودة أو عبر بوابة أبشر الجوازات السعودية، وذلك عن طريق التوجه إلي تبويب بوابة المكفولين، وقبل إصدار التأشيرة يجب التأكد من تسديد رسوم تأشيرة خروج وعودة.

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة

على الجانب الأخر يمكنكم الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم التأشيرة من خلال رابط استعلام عن تأشيرة خروج وعودة ، سواء برقم الإقامة أو رقم الهوية عبر بوابة وزارة الداخلية أبشر الجوازات السعودية، وذلك بعد كتابة البيانات المطلوبة ومن ثم الضغط على إيقونة عرض.

إصدار خروج وعودة قبل انتهاء الإقامة

أكدت المديرية العامة للجوازات، أنه يمكن إصدار تأشيرة خروج وعودة قبل انتهاء الإقامة عبر طباعة الملاحظات، ومراجعة إدارة المديرية العامة للجوازات السعودية، وذلك قبل انتهاء هوية مقيم.

رسوم تجديد الاقامة المنتهية

هذا ويبحث عدد كبير من عملاء الجوازات السعودية من المقيمين أو الوافدين، إلى معرفة كافة الرسوم، ويمكن معرفتها من خلال رابط رسوم تجديد الاقامة المنتهية ، ولذلك دعت الجوازات كافة المقيمين إل سرعة تجديد الاقامة، حتى لا يقع تحت طائلة القانون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.