الاستعلام عن الاقامة برقم الجواز .. الخطوات بالفيديو

الاستعلام عن الاقامة برقم الجواز .. الخطوات بالفيديو

الاستعلام عن الاقامة برقم الجواز،  تحرص وزارة الداخلية علي تقدم افضل الخدمات والاستعلامات الالكترونية لجميع المواطنين وايضا المغتربين القناطين بالمملكة العربية السعودية، حيث توفر لهم خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة لديها والتي من خلالها يمكن معرفة موعد انتهاء وتاريخ تجديدها لاستلام الاقامة الجديدة،  من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة تجديد اقامة عامل من مكتب العمل حتي نسهل الامر علي جميع المواطنين والمقيمين.

الاستعلام عن الاقامة برقم الجواز

البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية السعودية يمكن الدخول علي رابط الاستعلام عن صلاحية اقامه، من اجل الاستفسار برقم الاقامة الخاص بكل مواطن او مقيم، حيث يوفر الموقع ويدعم اللغتين العربية والاجنبية لكي يستطيع جميع الجنسيات من كافة الوافدين استخراج اقامه بالسعوديه بكل سهولة.

الاستعلام عن الاقامة السعودية

الاستعلام عن تجديد الاقامة

الاستعلام عن صلاحية الإقامة
طريقة الاستعلام عن صلاحية الإقامة

بكل سهولة يمكن الاستعلام عن الاقامة برقم الحدود حتي يتمكن اي مواطن من استلام نسخته الجديدة، وذلك بعد ان يقوم بدفع رسوم الاقامة من اجل استلامها بشكل فوري او من خلال البريد السعودي.

https://www.youtube.com/watch?v=EvpFXyecH2o

تحديث : يمكن الاطلاع علي الخطوات بالفيديو من اجل الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة عبر منصة أبشر أعمال الجوازات السعودية، وذلك لكي يستطيع جميع المقيمين داخل السعودية الاستعلام عن موعد انتهاء الإقامة بشكل إلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *