رابط دخول حسابي بنك التسليف برقم الهويه 1441 استعلام عن المعفيين من قروض التسليف

رابط دخول حسابي بنك التسليف برقم الهويه 1441، الاستعلام عن أعفاء بنك التسليف كشف أسماء المعفيين من القروض خلال تسجيل الدخول موقع وزارة المالية السعودية، حيث طرح بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقاً” أحدث الخدمات الإلكترونية المقدمة من البنك، مثل خدمات استعلام كشف حساب بنك التسليف، برقم الحساب أو الهوية متاح لكافة العملاء حيث يقدم خدمات مختلف من بينها استعلام القروض عبر بوابته الالكترونية، وذلك عندما يسجل المستفيد دخوله بواسطة رقم الهوية الخاص به، ومن بين المعلومات التي يحصل عليها المستفيد عند دخوله هي معرفة قيمة المبلغ المتبقي من الأقساط، وكنا قد ذكرنا فى وقت سابق بعض المعلومات المتاحة عبر حساب المستفيد، واليوم سوف نتحدث خصوصا عن معلومة متبقي أقساط بنك التسليف وخطوات خدمة الاستعلام من رابط دخول بنك التسليف حسابي، حتى الوصول إلى المعلومات المطلوبة.

رابط دخول حسابي بنك التسليف الآن

  • يتم تسجيل الدخول عبر بوابة الموقع الخاص ببنك التسليف.
  • ثم ادخال بيانات المستفيد من رقم الهويه مع إدخال كلمة السر السابق تسجيلها في البنك.
  • دخول كشف حسابي لتظهر العديد من المعلومات الخاصة بالمستفيد مثل قيمة القرض والاقساط وما تم تسديده.
  • بعد ذلك يتم النقر على أيقونة اختر حتى يتم اختيار القرض المراد الاستعلام عنه من رابط دخول حسابي للاستعلام.
  • سيتم التحويل تلقائياً إلى بيانات القرض بالكامل ومن بينها قيمة القسط المتبقي.
  • يمكن للمستفيد أن طباعة كشف الحساب لبنك التسليف به قيمة المبلغ المتبقي في رقم حساب بنك التسليف.

موقع بنك التسليف رابط دخول حسابي 1441

طريقة طباعة كشف حساب بقيمة المبلغ المتبقي للسداد متاحة من خلال رابط دخول حسابي بنك التسليف 1441 SCSB، عن طريق الولوج لأعلى صفحة خدمات بنك التسليف الاعفاء الجديد الإلكترونية، والتي تتضمن العديد من الخيارات قم باختيار كلمة التقارير ثم انقر على طباعة بياناتي بنك التسليف، فتظهر صفحة بها رقم كشف الحساب الكامل وتتضمن قيمة القسط المتبقي المتطلب سداده ومعلومات تفصيلية أخرى تخص الاستعلام عن القروض أو اعفاء بنك التسليف برقم الهوية.

حسابي بنك التسليف
حسابي بنك التسليف استعلام برقم الهوية

اعفاء بنك التسليف

آخر خطوة لتجهيز طباعة بيانات الحساب برقم الهوية، عبر رابط حسابي تسجيل دخول بنك التسليف إلكترونياً تشمل حفظ الملف على جهازك حسب صيغة بي دي إف ويكون الكشف جاهز للطباعة الان عن طريق رابط دخول حسابي برقم الهويه.

عبر رابط الموقع الرسمي بوزارة الماليه السعودية يمكن تقديم طلب إعفاء بنك التسليف للمتوفين من خلال نموذج الإعفاء من القروض المتوفر على موقع الوزارة، كما لا يمكن معرفة المعفيين من القروض سوى من خلال رابط وزاره المالية فقط وليس عن طريق موقع الالكتروني للتسليف.

تعليقات

  1. انا محمد خميس الجوجو عطل عن العمل وعن طفل عمرها سنتين ونصف من زيادة كهرب وضمور فى المخ والأعصاب وارجو منك المساعدة رقم الهاتف0595082450رقم الحساب 1037813 جزاك الله كل خير

  2. أريد مساعدة مالية لسداد ديني حيث اني عليه اقاف خدمات ولا يوجد لدي دخل وعول أسره ولاعندي سياره وديني أكثرمن ماتين الف وعليه تعاميم ومنع السفر هذا والله على ما أقول شهيد 0535306719[٢٧/‏٤ ٤:٢٢ م] الوفآطبعي: 225608010251907يحي علي عيسى حامظي
    [٢٧/‏٤ ٤:٢٢ م] الوفآطبعي: 1073426221

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *