رقم بنك التسليف خدمة العملاء الاستفسار عن أماكن وأرقام فروع بنك التسليف والادخار السعودي

رقم بنك التسليف خدمة العملاء للاستفسار عن سداد الأقساط والمتبقي منها ولاستقبال الشكاوى، قام بنك التسليف والادخار بعمل رقم هاتف موحد يمكن التواصل به مع البنك من أي مكان، حتي يستطيع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية الاتصال المباشر مع بنك التسليف، وسوف نطرح لكم من خلال هذا الموضوع رقم بنك التسليف والادخار السعودي لجميع فروع البنك.

رقم بنك التسليف خدمة العملاء

حرصاً من بنك التنمية الاجتماعية على تحسين الخدمات وتقديمها بشكل أفضل لإرضاء جميع العملاء، فقد فعل مركز الاتصال بالبنك خدمات سريعة منها رقم بنك التسليف خدمة العملاء ورسائل بنك التسليف النصية التي ترسل عبر الهاتف، وهذا هو رقم بنك التنمية الموحد: 920008002.

شروط بنك التسليف الجديدة للقروض الاجتماعية.

شروط بنك التسليف للمتقاعدين 1440.

رقم بنك التسليف بالدمام

يمكن التواصل مع فرع بنك التسليف بالدمام على رقم هاتف: 0138315595.

رقم بنك التسليف ببريدة

الاتصال المباشر برقم بنك التسليف ببريدة: 0163251098.

رقم بنك التسليف بالمدينة المنورة

رقم بنك التسليف بجازان

رقم بنك التسليف بجازان للاتصال المباشر بفرع البنك في جازان: 0173174665

رقم بنك التسليف المجاني

رقم بنك التسليف المجاني هو الرقم الموحد لجميع الفروع والذي يمكن الاتصال علية مباشر من أي منطقة في المملكة، وهو رقم بنك التسليف خدمة العملاء 920008002.

دخول بنك التسليف برقم الهوية

يوفر بنك التسليف والادخار وسائل كثيرة للتواصل مع البنك، من أجل التيسير وتوفير الوقت والجهد وكذلك ترتيب عمل البنك، كما يوفر البنك الاتصال به من خلال الهاتف يمكن كذلك التواصل من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التسليف والادخار أو بنك التنمية الاجتماعية، ومن هناك يمكن الاستفسار عن أية معلومات تهمك أو تقديم شكوى أو اعتراض على شئ.

كما يمكن استعلام بنك التسليف بالسجل المدني أو رقم الهوية عن القرض والأقساط المتبقية وطريقة سدادها، بالإضافة إلي العديد من الخدمات الإلكترونية المتوفرة على رابط دخول حسابي بنك التسليف والادخار السعودي.

رقم بنك التسليف بالرياض فرع النساء

يوجد فرع بنك التسليف والادخار النسائي بالرياض، في حي السلام شارع عبد الرحمن بن عوف، مقابل مقبرة النسيم، وإليكم رقم بنك التسليف بالرياض فرع النساء 142274708 ويبدأ العمل بالفرع النسائي من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الثانية والنصف مساءً.

رقم الجوال بنك التسليف

أتاح البنك السعودي للتسليف والادخار خاصية تمكن المقترض من تغير رقم الجوال بنك التسليف المسجل على موقع البنك، حيث أنه عند التقديم على القرض الاجتماعي يجب تسجيل رقم الجوال للتواصل مع البنك، ولتغير رقم الجوال بنك التسليف افتح النافذة الخاصة بالقرض من خلال رابط دخول حسابي بنك التسليف ومنها اضغط على أيقونة البيانات الشخصية واكتب رقم الجوال الجديد في الخانة المخصصة، ثم اضغط على تحديث الجوال.

تعليقات

  1. سلام عليكم لوسمحت اقدر اخذ سلفيه منكم بس ٣٠ الف انا في الضمان الاجتماعي بس هم يوقفون الضمان ولا ياخذون كل شهر منه في الحساب حابه اعرف عشان افهم فيه ناس قالو يسلفون الي محتاج وانا والله محتاجتها ضروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *