التخطي إلى المحتوى

المساعدة المقطوعة ربيع ثاني 1440 ، نشرت العديد من الصحف عن قرب موعد صرف المساعدة المقطوعة دفعة ربيع ثان لعام 1440، وبدأ الآن مستفيدي الضمان الاجتماعي في البحث عن كيفية استعلام المساعدة المقطوعة 1440 ، بهدف معرفة قيمة المبالغ التي تم إيداعها في حساب مستفيدي المقطوعة، هذا وأشارت تقارير أخرى أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن قرب صرف مقطوعة شهر ربيع ثاني.

هذا وتتبع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية آلية محددة، حيث من المقرر أن يتم صرف المساعدة المقطوعة  دفعة ربع ثاني 1440 ، للمتقدمين في شهر 10 وشهر 11 من عام 1438 هجريا، هذا وقد استمرت عمليات صرف المقطوعة الماضية حتى يوم 16 / 10 / 1438 هجرياً، لمن قاموا بتقديم الطلبات أو المسجلين على قوائم الانتظار.

التسجيل في المساعدة المقطوعة

هذا وأوضحت وزارة العمل أنه يمكن التسجيل في المساعدات المالية المقطوعة من خلال رابط التسجيل في المساعدة المقطوعة ، وذلك وفق بعض الضوابط والشروط التي حددتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من بينها أن يكون المتقدم للحصول على المقطوعة من الذكور 35 عاماً، هذا وينتظر مستفيدي الضمان موعد صرف المساعدات المقطوعة لشهر ربيع ثاني 1440.

المساعدة المقطوعة دفعة ربيع ثاني 1440

هذا وأوضحت وزارة العمل أن التسجيل في المقطوعة يكون فقط عبر مكاتب الضمان الاجتماعي المنتشرة في المملكة العربية السعودية، كذلك يمكن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1440 شهر ربيع ثاني من خلال رابط المساعدة المقطوعة ربيع ثاني 1440 ، من خلال بوابة وزارة العمل، وذلك بعد كتابة السجل المدني، ورقم الطلب، والرمز المرئي.

استعلام المقطوعة برقم الطلب

هذا ويمكن الاستعلام عن المساعدات المالية المقطوعة من خلال رابط استعلام المقطوعة برقم الطلب موعد صرف المساعدة المقطوعة ربيع ثاني، كذلك يمكن معرفة ، عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تحديث: هذا وقد أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال تدوينة نشرتها عبر موقع التدوينات المصغر تويتر، أن التسجيل متاح فقط من خلال مكاتب الضمان الاجتماعي، وأن من شروط التسجيل بلوغ سن المستفيد من الذكور عمر 35 عاماً، وأنه متاح التقديم على المساعدة المقطوعة كل عام لمن لا يملك دخل ثابت، وكل عامين ليس لديهم دخل ثابت، وأكدت أن قيمة المساعدة المالية المقطوعة تتراوح إلى 30.000 ريال حسب عدد أفراد الأسرة.

تحديث: هذا وينتظر الكثير من مستفيدي الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة في المملكة العربية السعودية، ينتظرون الإعلان الرسمي عن موعد صرف المساعدة المقطوعة ربيع ثاني لعام 1440، وحتى الإعلان لم تعلن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن موعد الصرف الرسمي، كذلك يمكن للراغبين التسجيل في المساعدة المالية المقطوعة عبر مكاتب الضمان الاجتماعي بحسب ما أعلنت عنه وزارة العمل.

تحديث: أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنه تم إيداع مبلغ المساعدة المقطوعة لعدد كبير من مستفيدي الضمان الاجتماعي، في عدد من البنوك والمصارف العاملة في المملكة، وأكدت أن المساعدة المقطوعة دفعة ربيع ثاني 1440، هي لمن قاموا بتقديم طلباتهم في شهر 10 من عام 1439، على أن يستمر الإيداع في البنوك والمصارف المحلية حتى يوم 13 ربيع ثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.