التخطي إلى المحتوى

كلمات ليلة رأس السنة الميلادية2019 حيث أن جميع العالم ينتظر تلك الليلة أعتبارا من شهر ديسمبر ويستعدون للعام الجديد بتزين شجر الكريسماس وأيضا تبادر المحلات التجارية بعمل الزينة والأنوار الجميلة وأيضا تظهر ملامح العام الجديد علي المعالم السياحية في مصر والمحافظات وتزين الشوارع بالأنوار ويستخدم بعض الناس الألعاب النارية الملونة لاستقبال السنه الجديدة.

مشاركة الأصدقاء باحتفالات العام الجديد

ومن هنا يبدأ الجميع بالبحث عن كلمات جميلة للاحتفال برأس السنة الجديدة ويتم كتابة الكلمات والعبارات علي مواقع التواصل الاجتماعي كما يتم كتابتها علي الكروت المزينة وإرسالها أيضا عن طريق الفيس بوك وتويتر واتس آب مع إرسال الورود والباقات الجميلة للتهنئة بالعام الجديد.

ومن مظاهر احتفالات العام الجديد هي مشاركة الأهل والأصدقاء في الزيارات وعمل العزومات مع تقديم الورود الجميلة وتمثل إحتفالات العام الجديد هي من أهم المناسبات لمشاركة الأهل والحبايب مع كلمات وعبارات التهنئة والمعايدات بالعام الجديد.

كلمات جميلة لرأس السنة الميلادية

  • كل سنة تمر لا جديدى وهالسنة ما أدري ويش يصير لكن الاهم إنك عني مو بعيد وحبك يسري في قلبي من وريد لوريد.

  • أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك.

  • عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة.

  • يا أغلى البشر والأحباب … سنة جديدة ع الأبواب …ودمعي والله على حد الأهداب …قررت أنسى العتاب …بلا ذنب وبلا أسباب …وأهديك أحلى المسجات …وأتمنى منك أسمع الجواب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.