التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن التأهيل الشامل برقم المستفيد ، تتيح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من الخدمات من بينها الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية ، أو رقم الطلب، وذلك من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية، عبر اختيار نوع إعانة التأهيل الشامل ، سواء إعانة المعاقين التأهيل الشامل ، أو الإعانة المالية للأيتام، هذا ويمكن صرف إعانات التأهيل الشامل بأثر رجعي لبعض فئات المستفيدين، وذلك بعد تحديث بيانات التأهيل الشامل الخاصة بهم، وتحديث التقرير الطبي.

هذا وتؤكد دوماً وزارة العمل عبر بوابتها الإلكترونية، أن موعد صرف إعانة التأهيل الشامل ، يتم صرفها في اليوم العشرين من كل شهر هجري، كذلك يمكن الاستعلام عن التأهيل الشامل برقم المستفيد ، ويتم إيداع المبالغ المستحقة بحسب الفئات المستفيدة من إعانات التأهيل الشامل ، كذلك يمكن التسجيل في الإعانة المالية لمن تتوافر به شروط على الإعانات المالية من خلال رابط شروط الحصول على إعانة التأهيل الشامل.

طريقة التسجيل في التأهيل الشامل

بإمكان الأشخاص المستفيدين من الإعانات المالية معرفة ألية التسجيل من خلال رابط طريقة التسجيل في التأهيل الشامل ، وذلك من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، قم بـ تسجيل دخول وزارة العمل ، ومن الخدمات الإلكترونية اختر خدمة الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة ، وكتابة بياناتك بعناية فائقة في الخانات الموضحة.

تحديث التأهيل الشامل 1440

هذا وناشدت وزارة العمل في المملكة العربية السعودي، مستفيدي الضمان الاجتماعي أو الرعاية الاجتماعي إلى ضرورة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، وذلك من خلال رابط تحديث التأهيل الشامل 1440.

تحديث التأهيل الشامل الجديد

هذا ويمكن أيضاً تحديث بيانات التأهيل من خلال رابط تحديث التأهيل الشامل الجديد ، حيث يقوم المستفيد بإدخال معلومات الدخل والاسم ورقم الحساب عبر تسجيل دخول بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

الاستعلام عن التأهيل الشامل برقم المستفيد

هذا ويمكن استعلام التاهيل الشامل للمعاقين  عبر وزارة العمل والتنمية، أو من خلال رابط الاستعلام عن التأهيل الشامل برقم المستفيد ، فقط توجه إلى بوابة وزارة العمل، واختر خدمة الاستعلام عن الإعانة المالية ( معوق – يتيم )،وقم بكتابة رقم المستفيد، رقم الهوية، واختر نوع الإعانة المراد الاستعلام عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.