التخطي إلى المحتوى

التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية، في الآونة الأخيرة زاد البحث في المملكة العربية السعودية عن رابط المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لما تقوم بتقديمه من خدمات إلكترونية كبيرة تخدم العاملين الموظفين داخل المملكة، وذلك سواء كان بالاستعلام عن قيمة الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية أو سداد قيمة التأمينات الاجتماعية أو الاستعلام عن مدة الاشتراك في التأمينات وغيرها من خدمات تهم الموظف السعودي.

التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية

وتسهيلاً اكثر على المواطنين قامت المؤسسة العامة للتأمينات بالإعلان بأنه يمكن الاستعلام عن كافة البيانات الخاصة بالتأمينات الاجتماعية من خلال استخدام رقم الهوية أو رقم السجل المدني فقط الخاص بالموظف المستعلم. وهناك العديد من المؤسسات الموظفة للكوادر العاملة تعتمد على التأمينات الاجتماعية، وغيرها تعتمد على التقاعد فيما بعد.

فيديو يوضح طريقة إصدار شهادة التأمينات الاجتماعية:-

رابط التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية

ولهذا دعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية جميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بضرورة الدخول للموقع الرسمي للاستعلام عن استحقاقهم واذا ما كانوا يملكون مخزون لم يصرف من قبل وتقديم طلب مستحق خلال الفترة الأخيرة لهم سواء كانوا احد العاملين بالقطاعين القطاع الخاص والقطاع العام، ويمكن من خلال موقع التأمينات الاجتماعية الاستعلام عن مدة الاشتراك والتحقق منها بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.