استعلام عن المقطوعة برقم الطلب : رابط استعلام المساعدة المقطوعة ربيع ثاني 1440

استعلام عن المقطوعة برقم الطلب ، ينتظر العديد في المملكة العربية السعودية، جديد أخبار الضمان الاجتماعي، خاصةً موعد صرف المساعدة المقطوعة 1440 ، هذا وأوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه من المقرر صرف المساعدات المقطوعة لعدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي خلال الأيام القليلة القادمة، وبحسب ما تم نشره، فإن وزارة العمل ستقوم بصرف دفعة شهر ربيع الثاني خلال أيام، لمن قاموا بتقديم طلبات الحصول على المساعدة المقطوعة ، ومن هم على قوائم الانتظار منذ شهر شوال، وشهر ذو القعدة منذ عام 1438 هجرياً.

هذا وقد أشارت وزارة العمل إلى إمكانية الاستعلام عن المقطوعة عبر الرقم الموحد وهو 19911، أو من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، يمكن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب ، كما يمكن من خلال وزارة العمل معرفة حالات الطلب.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1440

الجدير بالذكر أن وزارة العمل سوف تقوم بعمل إيداع مبلغ المساعدات المالية المقطوعة بدايةً من الإثنين الموافق 10 ديسمبر، الموافق الأول من ربيع الثاني لعام 1440، هذا وتعمل وزارة العمل على صرف المساعدة المقطوعة في هيئة دفعات، ويتم صرفها لمستحقي الضمان الاجتماعي المقطوعة شهرياً، وذلك وفق بعض الضوابط والشروط، من بينها تاريخ تقديم الحصول على المقطوعة.

التسجيل في المساعدة المقطوعة

هذا وأوضحت وزارة العمل أنه على الراغبين في الحصول على المساعدة المقطوعة ، يمكنهم ذلك من خلال رابط التسجيل في المساعدة المقطوعة ، ومن أهم الأوراق والمستندات المطلوبة هي الهوية الشخصية، سجل الأسرة، بطاقة الضمان، رقم الآيبان، والحساب البنكي، ويمكن الإطلاع على شروط المساعدة المقطوعة من خلال وزارة العمل، ويمكن الاستعلام عن المقطوعة من خلال رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب.

استعلام عن المقطوعة برقم الطلب

ويمكن لـ مستفيدي الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدة المقطوعة دفعة ربيع ثاني من خلال رابط استعلام عن المقطوعة برقم الطلب ،أو يمكن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل وذلك عبر بوابة وزارة العمل أو من خلال رقم وزارة العمل الموحد 19911.

تحديث: أعلنت وزارة العمل قبل أيام عن قرب موعد صرف المساعدة المقطوعة، ومن المفترض أن يكون صرف المقطوعة خلال هذه الأيام من هذا الشهر، بحسب ما هو معتاد من قبل الوزارة، وقد أكدت الوزارة أنه سيتم صرف دفعة المساعدة المقطوعة هذا الشهر لمستفيدي الضمان الاجتماعي المسجلين أو من هم على قوائم الانتظار من شهر شوال وشهر ذو القعدة من عام 1438.

تحديث: أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنه تم بدء إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة لعدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي، في عدد من البنوك والمصارف المحلية، على أن يستمر الصرف حتى يوم 13 ربيع ثاني لعام 1440.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.