التخطي إلى المحتوى

التسجيل في دعم العسكريين ، مبادرة الدعم السكني للعسكريين في الخدمة ، هي إحدى المبادرات التي أطلقتها وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، والهدف من دعم العسكريين السكني ، هو أنه يمكن لمنسوبي القطاعات العسكرية في المملكة العربية السعودية من الحصول قرض حسن للعسكريين في الخدمة ، ويغطي نسبة 20 بالمائة من قيمة العقار، على أن يكون الحد الأقصى له 140 ألف ريال سعودي.

بالإضافة إلى القروض السكنية للعسكريين التي توفرها الإسكان السعودية، يمكن تمويل العسكريين من خلال برنامج القرض العقاري للعسكريين ، عبر الجهات التمويلية بمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال سعودي، وذلك لشراء قطعة أرض أو شراء وحدة سكنية

القرض الحسن للعسكريين

يوفر القرض الحسن للعسكريين في الخدمة العديد من المنتجات التي يمكن الاستفادة منها مثل، شراء الوحدات السكنية الجاهزة أو الوحدات تحت الإنشاء سواء من الإسكان أو بالشركة بين الإسكان السعودي والقطاع الخاص، بالإضافة إلى شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق، وأيضاً البناء الذاتي.

دعم العسكريين السكني

هناك العديد من البنوك الممولة لـ القروض السكنية للعسكريين في الخدمة ، من بينهم مصرف الراجحي، بنك البلاد، البنك السعودي الفرنسي، البنك السعودي للاستثمار، مصرف الإنماء، وغيرهم، ويمكن معرفة كافة الجهات التمويلية لمبادرة الدعم السكني للعسكريين من خلال رابط دعم العسكريين السكني.

التسجيل في دعم العسكريين

هذا ويمكن الاستفادة من القرض الحسن للعسكريين من خلال رابط التسجيل في دعم العسكريين ، كما يمكن التسجيل أيضاً عبر رابط التقديم على مبادرة دعم العسكريين ،هذا وقد تم نشر فيديو توضيحي عبر بوابة سكني يوضح فيه كيفية تسجيل دعم العسكريين السكني.

خطوات التسجيل في الدعم السكني للعسكريين

هذا وقد ورد سؤال إلى حساب وزارة الإسكان عبر تويتر، يوضح فيه أحد العسكريين كيفية الحصول على القرض العسكري، ورد عليه الحساب الرسمي، بأنه يمكن الحصول على القرض من خلال رابط خطوات التسجيل في الدعم السكني للعسكريين ، ولكن وفق بعض الضوابط والشروط، من بينها أن يكون المتقدم على رأس العمل.

تحديث: أعلن الصندوق العقاري عبر الحساب الرسمي، أن مبادرة الدعم السكني للعسكريين متاحة فقط لمن هم على قوائم انتظار صندوق التنمية العقارية، كما نشرت فيديو شرحت فيه ألية دعم العسكريين، وطرق الاستفادة من القرض السكني للعسكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.