التخطي إلى المحتوى

موعد نزول حساب المواطن 1440 ، أعلن حساب المواطن أنه أعلن نتائج أهلية حساب المواطن ، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية ، هذا ويبحث مستحقي الدعم عن موعد صرف دفعة حساب المواطن هذا الشهر ، والتي قد أعلن عنها قبل ساعات قليلة عبر الحساب الرسمي للبرنامج على تويتر ، بالإضافة إلى أنه أعلن عن بدأ إيداع المبالغ المستحقة على حسابات المستفيدين البنكية.

وعلى الجانب الآخر أعلن البرنامج أن قيمة الدعم يتم صرفها بناءًا على معايير الاستحقاق، من بينها دخل الأسرة، وعدد أفراد الأسرة، بالإضافة إلى أعمارهم، كما ناشد البرنامج المواطنين بضرورة التسجيل في حساب المواطن السعودي عبر البوابة الإلكترونية.

التحقق من أهلية حساب المواطن

هذا وناشد برنامج حساب المواطن مستحقي الدعم إلى ضرورة التحقق من مبالغ الدعم المستحقة، وذلك من خلال رابط التحقق من أهلية حساب المواطن ، عبر موقعه الرسمي، كما أكد برنامج الدعم أن البرنامج أعلن نتائج أهلية المستفيدين من البرنامج، وللتحقق من الأهلية يرجى اتباع رابط التحقق من أهلية حساب المواطن.

حساب المواطن الحاسبة التقديرية

هذا ونوه البرنامج إلى ضرورة معرفة قيمة الاستحقاق وذلك من خلال استخدام حاسبة حساب المواطن التقديرية ، وذلك من خلال رابط حساب المواطن الحاسبة التقديرية ، كذلك يمكن تقديم شكوى على قيمة الدعم المستحق من خلال التواصل مع القنوات الرسمية للبرنامج أو من خلال رابط رقم حساب المواطن للاعتراض.

رقم حساب المواطن للاعتراض

كذلك يمكن الاستفسار عن حساب المواطن أو الاستعلام عن أي من الخدمات أو تقديم شكوى عبر أرقام هاتف حساب المواطن، كل ذلك من خلال رابط رقم حساب المواطن للاعتراض.

موعد نزول حساب المواطن 1440

هذا وينتظر الكثير موعد صرف الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن، والذي أعلن عنه قبل ساعات الحساب الرسمي للبرنامج، على أن يكون موعد ايداع الدفعة 14 من حساب المواطن، يوم الخميس الموافق 10 يناير لعام 2019.

تحديث: أعلن برنامج الدعم الحكومي حساب المواطن، أن الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن هي الدفعة الأولى لعام 2019، بالإضافة إلى أن الدفعة هي الأولى بعد اعتماد ميزانية المملكة الجديدة لعام 1440، كما أشار الحساب الرسمي أن موعد نزول حساب المواطن 1440 الدفعة 14 سيكون بعد أربعة أيام من الآن.

تحديث: أعلن صباح اليوم الأربعاء حساب المواطن عبر تويتر، أن موعد صرف الدفعة الرابعة عشر من برنامج الدعم، سيتكون الخميس الموافق 10 يناير، وناشدت مستفيدي البرنامج الراغبين في التسجيل إلى سرعة التقديم على حساب المواطن قبل 10 يناير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.