استعلام حساب المواطن | إيداع الدفعة الـ29 حساب المواطن

استعلام حساب المواطن للمستفيدين من الدعم، حيث أعلن البرنامج عن إيداع التاسعة والعشرين حساب المواطن للأسر المستحقة لدعم البرنامج وذلك وفقاً لشروط الأهلية وهي الجنسية السعودية، والإقامة في المملكة، توافق البيانات والمعلومات مع الجهات الحكومية، وصرح برنامج حساب المواطن عن موعد الصرف يكون اليوم العاشر من كل شهر ميلادي عدا إذا تصادف ذلك اليوم عطلة رسمية وسوف يتم إعلان الموعد قبلها.

صرف حساب المواطن

  1. شيك على حسابك البنكي الآن..استعلام صرف حساب المواطن الدفعة الـ29 في حسابات المستفيدين
  2. هام جداً| حساب المواطن يطبق تعديل ضوابط الدعم..تعرف على التفاصيل

وضمن الخدمات المتاحة لدى برنامج حساب المواطن إمكانية حساب قيمة الدعم ذاتياً عن طريق الحاسبة التقديرية الموجودة عبر البوابة الإلكترونية بها تقدر أن تحسب مبلغ الاستحقاق بنفسك ونسبة الدعم المقدمة لك من خلال استخدام الآلة الحاسبة الإلكترونية.

إيداع الدفعة التاسعة والعشرين حساب المواطن

صرح برنامج حساب المواطن السعودي عن بدء إيداع الدفعة التاسعة والعشرين حساب المواطن وصدور نتائج الأهلية للدورة الثامنة والعشرين من شهر مارس 2020، على أن يكون اليوم الخميس بدء إيداع الدفعة ال29 لشهر أبريل 2020، ولكل المستفيدين المسجلين في حساب المواطن الحصول على مستحقاتهم من خلال الحسابات البنكية لديهم في الموعد المحدد، وعلى الراغبين في الاستفادة من الدفعة القادمة ال تسجيل حساب المواطن لمعرفة استعلام  وموعد نزول حساب المواطن 1441.

وأشار حساب المواطن أن بلغ  عدد جميع المستفيدين من الدفعة الـ 29 إجمالي الدعم  2.3 مليار ريال سعودي، شملت 12.5 مليون مستفيد، منها مبلغ 11مليون ريال سعودي قيمة تعويضات الدفعة السابقة، بواقع 25% مستفيد رئيسي حصل على الدعم بالكامل، وتابع الحساب أنه تم صرف وإيداع الدفعة التاسعة والعشرين حساب المواطن.

استعلام حساب المواطن

من خلال رابط برنامج حساب المواطن الإلكتروني يمكن استعلام حساب المواطن وموعد صرف الدفعة التاسعة والعشرين، وعن صرف مستحقات حساب المواطن الذي يدعم الأسر المستحقة للدعم من خلال البرنامج بهدف مساعدة المواطن السعودي على المعيشة ومواكبة الغلاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *