التخطي إلى المحتوى

استعلام فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر ، تتيح الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للمواطن، من بينها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب ، وهي الخدمة التي ينتظرها المواطن كي يتم الاستعلام عن الكهرباء كل شهر، ومن المقرر أن تظهر فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة خلال الأيام القليلة القادمة، حيث تعمل الوزارة على عرضها.

تأتي فاتورة كهرباء شهر نوفمبر ، بعد أن أطلقت الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات الأخرى المتميزة، مثل حاسبة الكهرباء التقديرية ، أو خدمة حاسبتي ، وهي الخدمة التي تمكن مستفيدي الكهرباء من معرفة القيمة التقديرية للكهرباء المستهلكة ، وتهم فئة مشتركين الكهرباء التي لم تصدر لهم فواتير الكهرباء ، هذا وتتيح خدمة حاسبتي للمشتركين معرفة قيمة فاتورة الكهرباء التقديرية ، والاستهلاك غير المفوتر.

استعلام فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر

هذا ويمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب عبر موقع الشركة الرسمي من خلال رابط استعلام فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر ، حيث يقوم المستعلم بكتابة رقم الحساب، والرمز المرئي ومن ثم الضغط على عرض، وستظهر فاتورة كهرباء شهر نوفمبر ، والفواتير السابقة.

الجدير بالذكر أن محافظ هيئة الكهرباء، كان قد أصدر  قراراً في أكتوبر الماضي، بأن يلزم شركة الكهرباء برفع الحد الأدنى للفواتير المستحقة فصل الخدمة في حال عدم سداد الفواتير.

كذلك يمكن الإطلاع على قيمة فاتورة الكهرباء من خلال رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ، هذا وقد أطلقت الشركة السعودية للكهرباء خدمة حاسبتي ، التي يمكن من خلالها معرفة قيمة استحقاق الفاتورة، بالإضافة إلى يتمكن المستعلم من خلالها معرفة المبلغ التقديري للفاتورة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.