التخطي إلى المحتوى

شهد اليوم السبت  مباره بين فريقي نادي ليفربول ونادي بورنموث  ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز (السبت الممتاز ) ، حرص لاعبي نادي ليفربول علي الفوز بالمباره، وذلك للحفاظ علي منافسته لفريق المان سيتي علي المركز الأول للدوري الإنجليزي ، لاعب صلاح في مباره اليوم كاملة وانتهي بإحراز جميع أهداف المباره باستثناء هدف مدافع بورنموث في فريقه .

ملخص مباره ليفربول و بورنموث اليوم

لعب فريق ليفربول خارج أرضه اليوم ، كما تمكن من تحقيق الفوز خارج الديار ، وذلك بعد أن تمكن اللاعب المصري محمد صلاح من تسجيل هاتريك ، ذلك بالإضافة إلي هدف المدافع كوك في مرماه ، كما لم يتمكن فريق بورنموث من أحراز أي أهداف في فريق ليفربول ، ويستمر فريق ليفربول مسيره المباريات بشباك نظيفة ، حيث انه حتي الآن يعتبر دفاع ليفربول هو الأفضل في الدوري الإنجليزي ، وبذلك يتصدر فريق ليفربول مؤقتا قائمة الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة انتظاراً لمباره المان سيتي وتشيلسي اليوم.

محمد صلاح يتصدر قائمة الهدفيين في الدوري الإنجليزي

بعد انتهاء مباره ليفربول و بورنموث ، و التي انتهت بفوز فريق ليفربول ب أربعة أهداف مقابل لا شئ، والتي تمكن صلاح بتسجيل هاتريك بها ، أصبح رصيد صلاح 10 أهداف وعاد ليتصدر قائمة هدفيين الدوري الإنجليزي من جديد .

تحديث : فاز نادي تشيلسي علي فريق نادي مان سيتي بالأمس ، ليحتفظ فريق مان سيتي بنقاطه برصيد 41 نقطة ويحافظ فريق ليفربول علي التصدر علي قائمة الدوري الإنجليزي لهذا الأسبوع برصيد نقاط 42 نقطة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.