التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2019، يبحث الجميع عن المواعيد التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم المصرية عن أجازة نصف العام الدراسي، لكافة المراحل التعليمية والابتدائية والإعدادية والثانوية، ومن المقرر أن تكون الإجازة المقررة لكل أنواع التعليم سواء التجريبي أو الحكومي أو الخاص، وكذلك المدارس الأزهرية.

موعد أجازة نصف العام

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، أن الامتحانات الخاصة بالتيرم الأول للعام الدراسي 2018/2019، لكافة المراحل الدراسية،أنها من المقرر أن تبدأ منتصف ديسمبر الجاري، على أن تستمر حتى منتصف شهر يناير القادم.

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري، أنه  تبعا للبرنامج الزمني الموضوع للمناهج الدراسية، للعام الدراسي الجاري 2018-019، فمن المقرر أن تنتهي أعمال امتحانات كافة المراحل الدراسية يوم الخميس 24 يناير 2019، على أن يكون يوم السبت 26 يناير 2019، هو أول أيام أجازة نصف العام،  على أن يعود الطلبة والطالبات إلى الدراسة بداية التيرم الثاني من العام الدراسي يوم 9 فبراير 2019.

هذا وسوف نتابع معكم جداول الامتحانات الخاصة بكل المحافظات فور الإعلان عنها، مع أطيب تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.