التخطي إلى المحتوى

نتائج قياس برقم الهوية 1440 ، جميع الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية تةد الوصول إلى رابط الاستعلام عن نتائج قياس برقم الهوية فقط 1440 وذلك عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم المسؤول الرئيسي عن إلان نتائج قياس برقم الهوية 1440 ، ويقدم المركز الوطني للقياس والتقويم العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والمعلمات وأيضاً الطلبة والطالبات فو يعرض نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات ونتائج قياس القدرات العامة.

وفي ذات السياق أكد الاتصال والعلاقات بالمركز الوطني للقياس والتقويم أن المركز سيتواصل مع اللذين تم التأجيل لهم في اختبار الكفايات في مدينة الدمام ومحافظة الليث، وذلك لتحديد موعد جديد لهم يتمكنون من خلالة التقديم على الاختبارات المقررة لهم.

نتائج قياس برقم الهوية 1440

خدمة الاستعلام عن نتائج قياس برقم الهوية 1440 ، عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم تتيح هذه الخدمة للمستفيدين الحصول على نتائج اختباراتهم التي تقدّموا لإجرائها في المركز الوطني للقياس، ومن خطوات الإطلاع على نتائج ياس برقم الهوية 1440 – الدخول إلى ملف المستفيد، واختيار النتائج، وتحديد نوع الاختبار، ثم الضغط على زر بحث.

ويقدم المركز الوطني للقياس والتقويم خدمة التواصل المباشر لجميع المتقدمين عن طريق الاتصال على الرم الموحد 920033555 من السعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً وعبر شبكات التواصل الاجتماعية.

رابط نتائج قياس برقم الهوية فقط 1440

دخول موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، استعلام نتائج قياس برقم الهوية 1440

هذا وسنتابع معكم أهم الأخبار فيما يخص نتائج قياس برقم الهوية 1440 ، وما سيتم نشره عبر الموقع الرسمي بخصوص المسيرة التعليمية في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.