التخطي إلى المحتوى

اربع شروط جديده لتجديد اقامة الوافدين في السعودية ، صحف رسميه ومحليه في المملكة العربية السعودية قامت بنشر شروط جديده لتجديد اقامة الوافدين في السعودية لهذا العام 2018 وحتى نهاية العام القادم 2019 وكل ما يجب على الوافدين ان يعملوا من اجل تجديد إقامتهم بالمملكة ومن خلال موقع ثقفني سوف نقوم بعرض كل التفاصيل الخاصة بذالك .

بدأت المملكة العربية السعودية ومنذ العام الماضي في إصدار بعض القرارات التي تخص العمالة الوافدة والمقيمين لديها مثل قرارات سعودة المهن بحيث يمنع الوافدين من العمل بها ومنها قرارات فرض رسوم المرافقين وغيرها من القرارات الهامة واليوم نعرض لكم شروط جديده لتجديد اقامة الوافدين في السعودية .

اربع شروط جديده لتجديد اقامة الوافدين في السعودية

وعن شروط الأربعة الجديدة التي تخص تجديد اقامة الوافدين في المملكة العربية السعودية والتي تبدأ من هذا العام 2018 وحتى نهاية العام القادم 2019 فهي كلاتي .

  • الالتزام بالشروط المطلوبة والأوراق اللازمة للتجديد
  • التامين الصحي
  • تسديد كل المخالفات المرورية
  • تسديد كل الرسوم المطلوبة

تسعى المملكة العربية السعودية في تنفيذ قرارات خاصه بها من اجل رؤية المملكة لعام 2030 وتسعى إلى مواكبة كل التطورات تحت اشرف ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .

كانت هناك مقيمه بالمملكة تطرح سؤال إلى المديرية العامه للجوازات السعودية وكان كلاتي .

السلام عليكم.. ما صحة خبر رفع رسوم تجديد الإقامة للمقيمين في القطاع الخاص.. وشكراً”.

وجاء رد الجوازات السعودية وعليكم السلام، يرجى الاطلاع على الرابط المرفق للإفادة. شكرا لك”ووضع رابط رسوم خدمات الجوازات والذي به رسوم تجديد اقامة عمالة الشركات والمؤسسات والتي تبلغ 650 ريال وهى كما كانت من قبل وما زالت كما هي دون رفع القيمة الخاصة بها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.