التخطي إلى المحتوى

تُعلن وزرة العمل والشؤون الاجتماعية قريباً عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 شبكة الحماية الاجتماعية بجميع محافظات العراق، وفي المقال تجدون أدناه رابط الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 في بغداد والبصرة وذي قار وكركوك والأنبار وديالي ودهوك وأسماء الوجبة الرابعة رواتب إعانة الرعاية الاجتماعية سيتم ا‘لانها من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من خلال رفع كشوف تحتوي على الأسماء المشمولة.

وقد تم الإعلان عن أسماء الوجبة الثانية والثالثة من الراية الاجتماعية خلال الفرة الماضية وتعتزم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إعلان أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 خلال الأيام القليلة القادمة حيث لم تنتهي حتى الآن من أعمال الفرز النهائي للأسر المشمولة.

أسماء الرعاية الاجتماعية 2018

وذكر السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان أن عدد الأسر في الوجبة الجديدة بلغ (83361) اسره م توزيعها بين (62457) رجلا و(20904) نساء، موضحا أن الوزارة سترسل جميع الأسماء المتبقية التي تقدمت للشمول عام 2016 إلى التخطيط تباعا ، مؤكدا سعي الوزارة لشمول جميع الأسر ممن هي دون خط الفقر براتب الإعانة الاجتماعية خلال العام المقبل.

وبعد الانتهاء من إلان الوجبات الثلاث سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 خلال نهاية شهر ديسمبر الجاري على أن يم رفع كشوف كاملة لأسماء الأسر المشمولة عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعة المرفق الرابط الخاص بها أدناه.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018

دخول موقع وزارة العمل، الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 ، ومن خلال متابعتنا المستمرة سنوافيكم بكل ما و جديد بخصوص أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.