التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن مخالفات نظام العمل، هي أحدي خدمات وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية، حيث يبحث عنها العديد من المواطنين المستفيدين لدفع غرامات مكتب العمل للاطلاع علي لائحة المخالفات المسجلة عليهم من خلال خدمة الكترونية تساعد جميع اصحاب الشركات والمنشات لمعرفة قيمة مخالفات نظام العمل ودفعها بشكل الكتروني.

كما شددت الوزارة علي جميع اصحاب المنشات باعطاء معلومات صحيحة حتي لا يقع صاحبها لعقوبة الاغلاق او دفع غرامات كبيرة، كما ستساهم ايضا في تاخير اصدار تاشيرات العمل لجميع العاملين من خلال خدمة صلاحية رخصة العمل التي تقدمها للجميع المواطنين والمقيمين.

الاستعلام عن مخالفات نظام العمل

الاستعلام عن مخالفات مكتب العمل

يمكن لاي مؤسسة خاصة في السعودية معرفة قيمة سداد الغرامة التي سجلتها الوزارة علي المنشاة، حيث يمكن الاطلاع كافة التفاصيل لكافة المخالفات من خلال الرابط العلوي والذي نوضح فيه كافة المعلومات المتعلقة بالغرامات وبالتالي توضح كافة الاجراءات التي يلزم علي المتقدم معرفتها بشكل سهل وميسر للجميع اصحاب الشركات ورجال الاعمال.

دفع مخالفات نظام العمل

وزارة العمل السعودي طالبت من جميع المتاخرين بسرعة سداد قيمة الغرامات المسجلة عليهم، وذلك حتي تتعرض المنشاة للاغلاق من قبل مكتب العمل وذلك لعدم سداد قيمة الرسوم، كما منحت الوزارة لجميع الاشخاص من رجال الاعمال فترة سماح يمكن من خلالها بان يقوموا بتسوية اوضاعهم لدفع المخالفات لجهة المحتصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.