التخطي إلى المحتوى

حجز موعد للأحوال ، نشر الحساب الرسمي للأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية، تذكيراً لعلاءه عن خدمة حجز الأحوال المدنية ، من خلال صفحته الرسمية على تويتر، في محاولة منه لتسهيل كافة المعوقات أمام عملاء وكالة الأحوال المدنية في المملكة، وجاء نشر طريقة حجز موعد في الأحوال ، بناءاً على استفسار من قبل أحد المستفيدين من الخدمة، وجاء رد الرد من حساب الأحوال المدنية، أنه يمكن حجز موعد في الأحوال المدنية عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية.

يمكن حجز الأحوال  عن طريق بوابة أبشر الخدمات الإلكترونية ، بالإضافة إلى العديد من خدمات أبشر الإلكترونية الأخرى ، مثل الاستعلام  عن أحقية القيام بالحج للمواطنين والمقيمين على حد سواء، والعديد الخدمات الأخرى التي تقدمها أبشر، سواء المرور، أو الجوازات السعودية.

حجز موعد للأحوال

أشار الحساب الرسمي للأحوال المدنية أنه يمكن حجز موعد في الأحوال المدنية ، عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية من خلال رابط حجز موعد للأحوال ، حيث يقوم المستخدم بالدخول إلى بوابة وزارة الداخلية، واختيار الاستعلامات الإلكترونية، ومن ثم اختيار خدمة حجز موعد في الأحوال ، ومن ثم يقوم بكتابة رقم الهوية، وكلمة المرور، والرمز المرئي، ومن ثم الضغط على أيقونة الأحوال المدنية.

طريقة حجز موعد في الأحوال المدنية

هذا ويمكن من خلال بوابة وزارة الداخلية الاستعلام عن العديد من الخدمات من بينها الأحوال المدنية، وذلك عن طريق رابط طريقة حجز موعد في الأحوال المدنية ، وذلك في إطار سعي المملكة العربية السعودية إلى التعامل بالتعاملات الرقمية بدلاً من الرقمية.

خدمة تعريف التابعين

هذا وقد نشر الحساب الرسمي للأحوال المدنية تذكيراً عبر تويتر، يوضح فيه خدمة التعريف بتابع في الأحوال ، وذلك من خلال رابط خدمة تعريف التابعين لإصدار هوية وطنية ، ويمكن لأولياء الأمور الاستفادة من هذه الخدمة دون إحضار أي من أفراد أسرته التابعين له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.