التخطي إلى المحتوى

موعد صرف حساب المواطن ، الآلاف من من الأسر في المملكة العربية السعودية يتابعون اخر الأخبار الخاصة عن برنامج حساب المواطن وكل الأسماء التي تم الإعلان عن مستحقاتها من المساعدة بحسب كل اسره ما تقدمت به من بيانات و أوراق خاصه بها وبظروفها المعيشية التي قد قام بتقديمها رب الأسرة إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حتى يتم مراجعه هذه البيانات ومنها الإعلان عن أسماء المستحقين للدعم .

برنامج حساب المواطن

وزارة العمل والتنمية قد أوضحت عن الانتهاء من كشف آليات الصرف وتقديمها إلى المقام السامي حتى يتم اعتمادها والتوقيع عليها ومنها تحويل الدعم إلى المستحقين من الأسر إلى الحسابات البنكية وقد تم الإعلان عن ربط حساب المواطن بالكثير من الجهات الحكومية بالمملكة العربية السعودية حتى يتم التأكد من البيانات المقدمة من الأسر إلى البرنامج ومن قبل قد اعلنت الوزارة عن التأكد من صحة البيانات المقدمة والإعلان عن موعد صرف حساب المواطن .

وزارة العمل أشارة باعتبارها البوابة الإلكترونية حساب مواطن منصة موحده للدعم المقدم والمساعدات الحكومية وذالك من ضمن الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل وعليه لابد من التسجيل في حساب المواطن لصرف الدعم من البرنامج وامتلاك حساب بنكى حتى يتم إيداع المبلغ المستحق به  و التسجيل في البرنامج .

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثالثة عشر

برنامج حساب المواطن السعودي حدد ان موعد صرف الدعم يوم العاشر من كل شهر ميلادي وموعد صرف الدفعات المستحقة أول يوم شهر هجري ويهدف البرنامج إلى تخفيف العبء عن الأسر السعودية وكل محدودي الدخل ولابد من ان يطبق عليهم شروط الاستفادة من حساب المواطن .

تحديث 8 ديسمبر ، صدور نتائج أهلية حساب المواطن للدفعه الثالثة عشر  الخاصة لشهر ديسمبر تم الإعلان عنه وسوف يتم إيداع حساب المواطن الخاصة بالدفعة الثالثة عشر طبقا للمواعيد التي قد حددناه من خلال هذه المقالة وسوف يتم التسجيل لدورة استحقاق شهر يناير من العام القادم 2019 للذين لم يسجلوا في البرنامج وذالك يوم الاثنين الموافق 10 ديسمبر في نفس يوم صرف الدفعة القادمة .

دخول حساب المواطن 1440

للدخول على موقع حساب المواطن عن طريق نفس الموقع الذي يتم التسجيل والاستعلام عن الدفعات النقدية منه ويقوم المواطن بالتسجيل من خلاله لجميع البيانات الشخصية الخاصة بخ ويقوم بذكر الدخل النقدي له وعلى أساسة يتم تحديد قيمة الاستحقاق الخاص به من الدعم ويقدم عن طريقه كل التظلمات على قيمة الدعم والبوابة الإلكترونية من خلال الرابط http://ca.gov.sa .

رابط حساب المواطن 2019

يعتبر الموقع الرسمي لحساب المواطن هو الموقع الوحيد الذي يمكنك الدخول عليه وتسجيل كافة البيانات الخاصة بك والتي هي تثبت استحقاقك للدعم حسب الشروط ومن خلاله يتم التعرف على قيمة الاستحقاق ويعتبر هو البوابة الإلكترونية الوحيدة لتسجيل بيانات المستفيد وعلى مدار 24 ساعه متاح وهذا ما تم تأكيده من المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة العمل .

التعليقات

  1. الي قدموا على المساعده المقطوعه في صفر 1440..
    توقعاتكم ممكن متى تصرف لهم المساعده ..
    ممكن شهر رجب الله واعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.