بعد سلسلة من الارتفاعات خلال الأيام السابقة الذهب يستقر:تعرف على سعر الذهب اليوم الاثنين 21-1-2019

يختلف سعر الذهب اليوم في السوق المصرية من وقت لأخر، ويرجع التغيرات في أسعار الذهب لعدة عوامل هامة من العرض والطلب، بجانب عامل أخر أكثر أهمية وهو الأكثر تأثرا في أسعار الذهب وهو سعر الدولار في الأسواق المصرية، حيث يتفاوت سعر الدولار لدي البنوك والمصارف الرسمية وتجار العملة بالسوق السوداء.

سعر الذهب اليوم في مصر

ويشهد سعر الذهب اختلاف في سوق الصاغة المصري ويتفاوت بقيم تتراوح ما بين جنيه إلي جنيهين،  كما تختلف المصنعية بصورة كبيرة من جواهرجي إلي أخر،  ويأتي اختلاف السعر بسبب اختلاف أشكال المشغولات الذهبية، كما تتفاوت أسعار الذهب ما بين وقت وأخر بسبب زيادة سعر المعدن عالميا.

ولقد فقد الذهب جاذبيته لينزل أكثر من 7% هذا العام، ويعود هذا إلي الكثير من النزاعات التجارية العالمية، بجانب أزمة العملة التركية، والتي جعلت الكثير من المستثمرين يتجهون إلي الدولار بصورة كبيرة.

لذا تتأرجح الأسعار ما بين صعود وهبوط، ويرجع السبب وراء ذلك إلي عدم استقرار سعر الدولار في البنوك الرسمية،  بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري، مما أثر على العديد من الأسعار لجميع السلع الاستهلاكية والخدمات.

أسعار الذهب اليوم

أما عن أسعار الذهب اليوم  فلقد شهدت استقرار في الأسعار فجرام 21 سجل 617 جنيه،  وهو الأكثر مبيعا في مصر متأثرا بسعر أوقية الذهب عالميا،  والتي سجلت حاليا 21930جنيه حتى الآن.

سعر عيار ١٨ في سوق الصاغة بمصر : 550 جنيه

سعر عيار ٢١ في سوق الصاغة بمصر : 642 جنيه

سعر عيار٢٤ في سوق الصاغة بمصر : 734 جنيه

سعر الجنيه الذهب في سوق الصاغة بمصر: 5136 جنيه

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *